تأسس في 22 مايو 2012م

لبرازيلي كورونادو ينتقل لإتحاد جدة قادماً من الشارقة الإماراتي

متابعات
2021-07-05 | منذ 2 شهر

 ذكرت تقارير إخبارية سعودية اليوم الاثنين أن إدارة نادي الاتحاد السعودي أبرمت اتفاقية مع نادي الشارقة الإماراتي لضم البرازيلي إيجور كورونادو إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمدة موسمين مقابل 12 مليون دولار. وذكرت صحيفة “عكاظ” السعودية اليوم عبر حسابها بموقع شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” أن: “إدارة نادي الاتحاد توصلت إلى اتفاق مع الشارقة الإماراتي، لشراء عقد اللاعب البرازيلي، وسيوقع كورونادو عقدا مع (العميد) لموسمين مقبلين”.

 

وكانت صحيفة “الاتحاد” الإماراتية قد ذكرت أمس الأحد أن إدارة الشارقة قررت الموافقة مبدئيا على انتقال كورونادو للاتحاد في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، في حين سيدرس اللاعب العرض قبل تحديد قراره.

 

وأشارت صحيفة “البلاد” السعودية اليوم الإثنين، إلى أن عرض الاتحاد لضم اللاعب بلغت قيمته 12 مليون دولار، وهو ما أغرى الشارقة لقبوله. وكان الشارقة قد أعلن في تشرين أول/أكتوبر 2020 تمديد عقد اللاعب البرازيلي الذي انضم للفريق في 2018 ولعب دورا مؤثرا في التتويج بلقب الدوري الإماراتي وكأس السوبر عام 2019، ويرتبط بعقد مع النادي الإماراتي حتى حزيران/يونيو 2023.

 

وشارك كورونادو في 70 مباراة مع الشارقة سجل فيها 43 هدفا، وصنع 31 هدفا. واحتل الاتحاد المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم المنقضي، حيث حصد 56 نقطة من 30 مباراة، وتأخر بفارق خمس نقاط عن الهلال بطل المسابقة.

 

وحتى الآن، لم يتعاقد الاتحاد مع أي لاعب، علما بأنه جدد عقد مدربه البرازيلي فابيو كاريلي، لموسم واحد. وكانت تقارير أخرى، ربطت نادي الاتحاد بالتعاقد مع الإماراتي فابيو ليما مهاجم الوصل الإماراتي، ليكون ثاني الصفقات الصيفية، بعد كورونادو.


آخر الأخبار