تأسس في 22 مايو 2012م

أنس جابر تقصي موغوروسا وتبلغ الدور الرابع في ويمبلدون

متابعات
2021-07-03 | منذ 1 سنة

 أقصت التونسية أنس جابر المصنفة 24 عالمياً، حاملة اللقب عام 2017 الإسبانية غاربينيي موغوروسا عندما تغلبت عليها 5-7 و6-3 و6-2 الجمعة، وبلغت الدور الرابع من بطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب.

 

وبعد أن بلغت الدور الثالث للمرة الأولى في البطولة الانجليزية هذا العام، واصلت جابر مشوارها بنجاح محققة فوزها الـ32 هذا العام، وهو الأعلى ضمن دورات رابطة المحترفات بالتساوي مع البيلاروسية أرينا سابالينكا.

 

وتلتقي أنس في الدور ثمن النهائي البولندية ايغا شفيونتيك حاملة لقب رولان غاروس 2020 والمصنفة تاسعة عالمياً التي سحقت الرومانية إيرينا بيغو 6-1 و6-صفر.

 

وفي حادثة غريبة، تقيأت جابر (26 عاماً) خلف الملعب عندما كانت تستعد لترسل كرة المباراة، خسرتها قبل أن تنهيها بنجاح عند الفرصة الثانية. وقالت أنس التي لعبت للمرة الأولى في مسيرتها في ويمبلدون على الملعب الرئيسي «سنتر كورت» بعد سؤالها عن حالتها ضاحكة: «أنا بخير، بإمكاني أن ألعب مباراة أخرى... أنا سعيدة.

 

إنها أول مرة ألعب فيها على الملعب الرئيسي والأجواء والطاقة رائعة، شكراً لكم جميعاً». وتابعت مبتسمة: «إنه أفضل يوم في مسيرتي الاحترافية. لا أقول ذلك لتأتوا وتشجعوني في الدور المقبل ولكنه أفضل ملعب رئيسي بالنسبة لي، أقول الحقيقة وأنا سعيدة جداً».


آخر الأخبار