تأسس في 22 مايو 2012م

ميسي يصبح أكثر اللاعبين مشاركة بقميص منتخب الأرجنتين

متابعات
2021-06-29 | منذ 4 شهر

 عاد ليونيل ميسي ليدون تاريخا جديدا مع منتخب بلاده الأرجنتيني بعدما أصبح أكثر اللاعبين مشاركة مع “التانجو” عبر تاريخه بواقع 148 مباراة، متخطيا رقم زميله السابق في برشلونة، خابيير ماسكيرانو.

 

وجاء ذلك بعد مشاركة ميسي أمام بوليفيا في آخر مباريات دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا والتي انتهت بفوز الأرجنتين 4-1 في لقاء سجل فيه “البرغوث” هدفين وصنع آخر.

 

كما واصل ميسي الابتعاد برقمه القياسي كأفضل هداف تاريخي للأرجنتين بعدما رفع رصيده إلى 75 هدفا. أيضا أصبح صاحب القميص رقم 10 هو أكثر اللاعبين صناعة للأهداف بقميص “التانجو” بواقع 44 هدفا، بعدما مرر الكرة الحاسمة التي افتتح بها أليخاندرو جوميز التسجيل لبلاده أمام بوليفيا.

 

وبعدما أصبح اللاعب صاحب أكبر عدد من المباريات في تاريخ الأرجنتين بعث ماسكيرانو لميسي برسالة تهنئة عبر شبكات التواصل الاجتماعي: “كل التهاني يا ميسي لكونك صاحب الرقم القياسي في عدد مرات اللعب بقميص الأرجنتين. لا يوجد أحد أفضل منك لمواصلة تعظيم الأسطورة وأن يصبح اللاعب الأكثر مشاركة مع منتخبنا.

 

وأرسل التهاني لكل الفريق على الانتصار وأتمنى أن تتواصل الانتصارات أكثر”. وكان ميسي قد احتفل الأسبوع الماضي بعيد ميلاده الـ34 مع زملائه بالمنتخب الأرجنتيني، ويأمل في التتويج بأول ألقابه لكوبا أمريكا مع المنتخب، بعد خسارته ثلاثة نهائيات في البطولة في 2007 و2015 و2016 إضافة لخسارته أيضا نهائي مونديال 2014 بالبرازيل.

 

وستواجه الأرجنتين، متصدرة مجموعتها، نظيرتها الإكوادور، صاحبة المركز الرابع بالمجموعة الثانية، في الدور ربع النهائي للبطولة.


آخر الأخبار