تأسس في 22 مايو 2012م

شبيبة القبائل الجزائري كامل العدد قبل لقاء القطن الكاميروني

متابعات
2021-06-25 | منذ 3 شهر

استعاد شبيبة القبائل الجزائري، كل لاعبيه استعدادًا للمواجهة الحاسمة التي تجمعه بعد غد الأحد، بضيفه القطن الكاميروني، في إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

 

وفاز شبيبة القبائل بنتيجة 2-1 في مباراة الذهاب، التي أقيمت بالعاصمة الكاميرونية ياوندي الأحد الماضي.

وكشف كريم قاصد، المدرب المساعد لنادي شبيبة القبائل، أن الفريق سيدخل في معسكر إعدادي قصير بالمركز التقني سيدي موسى التابع لاتحاد الكرة الجزائري، اعتبارا من اليوم الجمعة.

 

وأوضح قاصد أن الفريق استعاد كل لاعبيه بمن فيهم الليبي محمد عبد السلام الطوبال، الذي غاب عن مباراة الذهاب بداعي الإصابة، لكنه انتظم أمس الخميس في التدريبات الجماعية. وأشار إلى أن الفريق سيخوض مران اليوم الجمعة على ملعب 5 يوليو في العاصمة الجزائرية الذي يستضيف المباراة، على أن يتدرب غدا السبت بمركز سيدي موسى.

 

وأضاف "نستعد لهذه المباريات بطريقة عادية مثلما حضرنا لبقية المباريات الأخرى التي لعبناها في وقت سابق. اللاعبون يعلمون المسؤولية التي تقع على عاتقهم، حتى ولو أن القطن ليس لديه ما يخسره، وسيحاول الثأر لخسارة الذهاب".

 

وأردف "حذرنا اللاعبين من انتفاضة القطن، لن نستهين بالمنافس، ولن نقول بأننا في النهائي. تمنينا حضور الجماهير حتى تعطينا دفعة قوية لكن السلطات الحكومية رفضت الأمر".


آخر الأخبار