تأسس في 22 مايو 2012م

سحب قرعة تصفيات كأس آسيا للسيدات 2022 في الهند

متابعات
2021-06-24 | منذ 4 شهر

 سُحب اليوم الخميس قرعة تصفيات كأس آسيا للسيدات 2022 في الهند، وذلك في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

 

ويشارك في التصفيات 28 منتخباً، جرى توزيعها على 8 مجموعات، وبحيث تضم 4 مجموعات أربعة منتخبات، في حين تضم 4 مجموعات ثلاثة منتخبات. ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى النهائيات التي تقام في الهند خلال الفترة من 20 كانون الثاني/يناير ولغاية 6 شباط/فبراير 2022.

 

وكانت منتخبات اليابان حاملة اللقب وأستراليا وصيفة حامل اللقب والصين ثالثة النسخة الماضية، حصلت على مقاعد التأهل التلقائي للنهائيات التي تشهد للمرة الأولى مشاركة 12 منتخب. بالإضافة إلى تأهل منتخب الهند بصفته يمثل الدولة المضيفة.

 

وأوقعت القرعة منتخب الأردن مستضيف النسخة الماضية في المجموعة السابعة إلى جانب إيران وبنغلادش، في حين تلعب البحرين بالمجموعة الأولى التي تضم إلى جانبها كل من الصين تايبيه وتركمانستان ولاوس. من جهته يلعب منتخب العراق في المجموعة الثالثة بمواجهة كوريا الشمالية وسنغافورة وإندونيسيا، وجاء منتخبي لبنان والإمارات بالمجموعة الرابعة التي تضم أيضاً كل من ميانمار وغوام. ويلعب منتخب فلسطين بالمجموعة الثامنة إلى جانب تايلاند وماليزيا.

 

قرعة تصفيات كأس آسيا للسيدات 2022 في الهند: - المجموعة الأولى: الصين تايبيه، البحرين، تركمانستان، لاوس - المجموعة الثانية: فيتنام، طاجيكستان، المالديف، أفغانستان - المجموعة الثالثة: كوريا الشمالية، سنغافورة، العراق، إندونيسيا - المجموعة الرابعة: ميانمار، الإمارات، غوام، لبنان - المجموعة الخامسة: كوريا الجنوبية، أوزبكستان، منغوليا - المجموعة السادسة: الفلبين، هونغ كونغ، نيبال - المجموعة السابعة: الأردن، إيران، بنغلادش - المجموعة الثامنة: تايلاند، فلسطين، ماليزيا


آخر الأخبار