تأسس في 22 مايو 2012م

مدرب منتخب فلسطين: نشكر قطر على التنظيم الرائع.. والحظوظ في مواجهة جزر القمر متساوية

الرياضي نت - الدوحة
2021-06-23 | منذ 3 شهر

 أكد التونسي مكرم دبوب مدرب المنتخب الفلسطيني لكرة القدم أن الحظوظ في مواجهة منتخب جزر القمر غدا في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العرب FIFA قطر 2021™️، ستكون متساوية، مشدداً على أن هدف “الفدائي” هو الفوز والتأهل إلى النهائيات رغم إدراكه صعوبة المهمة أمام فريق أظهر تطوراً كبيراً في السنوات الأخيرة.

 

وقدم دبوب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عصر الأربعاء قبل المباراة، جزيل شكره للجنة المحلية المنظمة على الاستضافة، مقدرا الحفاوة الكبيرة التي حظي بها المنتخب والتسهيلات الكبيرة التي قدمت منذ الوصول، مشيدا بالمنشآت وملاعب التدريب، معتبرا أن البطولة ستخرج بأبهى صورة وتنظيم رائع.

 

وقال: المباراة بلا شك صعبة أمام فريق متطور في السنوات الأخيرة، الحظوظ ستكون متساوية، لكن هدفنا سيكون التأهل والعبور إلى النهائيات. علمنا بأن بعض اللاعبين المحترفين في صفوف منتخب جزر القمر لن يكونوا حاضرين في المباراة وبالتالي سيكون ذلك أمر إيجابي بالنسبة لنا للفوز والتأهل.

 

وعن التحضيرات قال دبوب: استعد الفريق بشكل طيب بعدما خاض التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم وكأس آسيا بنظام التجمع في السعودية، نعول على تلك الجاهزية من أجل تحقيق الفوز والوصول إلى النهائيات التي ستكون بمثابة بطولة تاريخية بعد إقامتها تحت مظلة الفيفا وعلى ملاعب مونديالية في دولة قطر التي تملك قدرات كبيرة على تنظيم أفضل وأكبر البطولات، وثقتنا كبيرة في الأخوة القطريين على تنظيم مونديال عربي مميز، وبالتالي نطمح للتواجد ضمن صفوة المنتخبات التي ستشارك في هذا المحفل التاريخي الكبير. أكد عبد اللطيف البهداري قائد منتخب فلسطين أن فريقه سيواجه خصما عنيدا في التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس العرب، مشددا في الوقت ذاته على الثقة الكبيرة في اللاعبين والجهاز الفني للفوز والـتأهل.

 

وقال قائد منتخب “الفدائي”: ليس من السهل اللعب أمام منتخب لا تعرفه، لكن الجهاز الفني راقب بعض المباريات الأخيرة لمنتخب جزر القمر، وتحضرنا بشكل جيد وفقا لهذا الرصد، التصفيات الآسيوية ساعدتنا على أن نصل إلى جهازية مثالية، ونهدف إلى تجاوز المنافس والعبور للنهائيات.

 

وأضاف: اعتاد اللاعب الفلسطيني على تحدي الصعوبات والمعوقات، والانجازات تخرج دوماً من رحم المعاناة، نسعى للظهور بصورة جيدة تشرف الشعب الفلسطيني البطل، ونريد أن نبلغ النهائيات لكي نوصل رسالتنا ورسالة الشعب الفلسطيني الصامد في وجه الاحتلال. واختتم بقوله: نشكر كل من بعث لنا رسائل الدعم والمساندة خلال الفترة الصعبة التي عاشها الوطن مؤخرا.

 

إن أسرة كرة القدم سواء هنا في قطر وفي باقي بلدان العالم بعثت لنا برسائل دعم ونقدر لهم ذلك ونشكرهم على دعمهم ومساندتهم لنا في قضيتنا العادلة.


آخر الأخبار