تأسس في 22 مايو 2012م

نجم منتخب البحرين: قادرون على التأهل لكأس العرب رغم صعوبة مواجهة الكويت

الرياضي نت - الدوحة
2021-06-23 | منذ 3 شهر

 أكد إسماعيل عبد اللطيف لاعب المنتخب البحريني على جاهزية فريقه لخوض مباراة الكويت المرتقبة التي ستقام مساء الجمعة ضمن مباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس العرب FIFA قطر 2021™، وأنهم على أتم الجاهزية لخوض المباراة برغبة كبيرة في تحقيق الفوز لضمان التأهل والتواجد في المجموعة الأولى التي تضم قطر والعراق وعمان.

 

وعقب وصول المنتخب البحريني إلى الدوحة تمهيدا لخوض اللقاء، قال إسماعيل: سعداء بالتواجد في قطر وخوض هذا اللقاء الهام أمام المنتخب الكويتي، ونحن نعلم جيدا أن المباراة ستكون قوية فهي مواجهة خليجية مرتقبة بين الفريقين الطامحين في الفوز والمشاركة في البطولة.

 

وأضاف: استعدادات المنتخب البحريني لمواجهة الكويت كانت جيدة، لاسيما وأن الفريق لعب مؤخرا مباريات قوية في التصفيات الأسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم قطر 2022 وكأس آسيا الصين 2023، والتي تعتبر بمثابة خير إعداد للمباراة.

 

واختتم اسماعيل حديثه قائلا: المباراة صعبة، إلا أن المنتخب البحريني قادر على التأهل، فالكل جاهز وهناك رغبة كبيرة من قبل جميع اللاعبين في تحقيق الفوز والمشاركة في البطولة المميزة، فهي تقام للمرة الأولى تحت مظلة الفيفا وبمشاركة كبيرة من الدول العربية والمنتخب البحريني يريد إثبات وجوده خلالها.


آخر الأخبار