تأسس في 22 مايو 2012م

غدا الأربعاء.. انطلاق الجولة الثانية لمجموعات كأس العرب لمنتخبات الشباب

متابعات
2021-06-22 | منذ 3 شهر

 تنطلق غدا الأربعاء مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات، لبطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عاماً، التي تقام في العاصمة المصرية القاهرة، وينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، وتستمر حتى السادس من شهر يوليو المقبل.

 

ويلتقي منتخب مصر مع منتخب الجزائر في الرابعة مساءً، ومنتخب النيجر أمام منتخب موريتانيا في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي في المجموعة الأولى. ويتصدر المنتخب المصري المجموعة الأولى بـ3 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب الجزائر صاحب المركز الثاني، يليهما منتخبا موريتانيا والنيجر بدون رصيد حتى الآن.

 

كانت الجولة الأولى أسفرت عن فوز منتخب مصر أمام منتخب النيجر 2-0، ومنتخب الجزائر أمام نظيره منتخب موريتانيا بهدف دون رد. وفي المجموعة الثانية، يلتقي منتخب جيبوتي مع منتخب المغرب في الرابعة مساءً ومنتخب طاجيكستان أمام منتخب الإمارات في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد المقاولون العرب.

 

ويتصدر منتخب الإمارات المجموعة الثانية بـ3 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب المغرب صاحب المركز الثاني، يليهما منتخبا طاجيكستان وجيبوتي بدون رصيد.

 

الجولة الأولى شهدت فوز المنتخب الإماراتي على منتخب جيبوتي بثمانية أهداف دون رد، ومنتخب المغرب أمام منتخب طاجيكستان بنتيجة 6-1.


آخر الأخبار