تأسس في 22 مايو 2012م

اسكتلندا تفقد جهود جيلمور في مواجهة كرواتيا

متابعات
2021-06-21 | منذ 4 شهر

 أعلن الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم اليوم الاثنين أن بيلي جيلمور استُبعد من قائمة المنتخب في المباراة المقررة أمام نظيره الكرواتي غدا الثلاثاء في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات دور المجموعات بكأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، إثر إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد.

 

وقدم جيلمور لاعب خط وسط تشيلسي الإنجليزي عرضا جيدا في أول مشاركة له بالتشكيل الأساسي للمنتخب، وذلك في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي مع المنتخب الإنجليزي على ملعب ويمبلي يوم الجمعة الماضي، النتيجة التي حافظ من خلالها المنتخب بقيادة المدرب ستيف كلارك على أماله في التأهل لدور الستة عشر.

 

لكن المنتخب الاسكتلندي تلقى صدمة قبل المباراة الحاسمة أمام كرواتيا، والتي لا بديل أمامه عن الفوز فيها، بتأكد غياب جليمور. وذكر الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم في بيان نشرته وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا” اليوم :”الاتحاد الاسكتلندي يمكنه التأكيد أن الفحوص كشفت إصابة بيلي جيلمور لاعب المنتخب الاسكتلندي بعدوى كوفيد-19.”

 

وأضاف: “بعد التواصل مع هيئة الصحة العامة في إنجلترا إثر ظهور النتائج الإيجابية للفحص، بدأ بيلي الخضوع للعزل الصحي لمدة عشرة أيام وبالتالي سيغيب عن مباراة الغد المقررة أمام المنتخب الكرواتي باستاد هامبدن ضمن المجموعة الرابعة بكأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).”


آخر الأخبار