تأسس في 22 مايو 2012م

بريرتون يخطف الأضواء في كوبا أمريكا

متابعات
2021-06-19 | منذ 4 شهر

 خطف بن بريرتون المولود في مدينة ستوك الإنجليزية الأضواء بعدما أحرز هدف فوز تشيلي 1-صفر على بوليفيا في كأس كوبا أمريكا الليلة الماضية، في مشاركته الأولى في التشكيلة الأساسية.

 

وولد اللاعب البالغ عمره 22 عاما لأب إنجليزي وأم من تشيلي وانضم للمنتخب لأول مرة في مايو/أيار بعد أدائه الرائع مع بلاكبرن روفرز. وشارك في مباراته الأولى قرب النهاية في التعادل 1-1 مع الأرجنتين يوم الإثنين، ونشر حساب المنتخب التشيلي في تويتر أغنية عنه. وزاد الأمر الليلة الماضية عندما أنهى هجمة سريعة في الشباك بعد عشر دقائق من البداية، ليمنح تشيلي الفوز وصدارة المجموعة الأولى التي تضم الأرجنتين وبوليفيا وباراجواي وأوروجواي.

 

وسبق أن لعب بريرتون، الذي شكل خطورة كبيرة قبل استبداله في الدقيقة 83، لمنتخبي إنجلترا تحت 19 و20 عاما قبل التحول إلى تشيلي. وكان لاعبا في تشكيلة إنجلترا التي فازت ببطولة أوروبا تحت 19 عاما في 2017 وأحرز هدفين. وحصل بريرتون على فرصته لإصابة المهاجم أليكسيس سانشيز وبدا أنه يستمتع بالتجربة. ووجه بريرتون الشكر إلى زملائه في المنتخب والجماهير بعد استدعائه الشهر الماضي. وقال حينذاك إنه تم إبلاغه بأن "يحتفظ بالكرة ويهدد مرمى المنافسين".


آخر الأخبار