تأسس في 22 مايو 2012م

ألفيش ينتقد تقنية الـVAR في البرازيل

متابعات
2021-06-17 | منذ 4 شهر

 انتقد الظهير الأيمن المخضرم لفريق ساو باولو، داني ألفيش، طريقة تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد “فار” بعد التعادل بهدف لمثله أمام الصاعد مؤخرا لدوري الدرجة الأولى البرازيلي، شابيكوينسي، ليواصل ساو باولو البحث عن أول انتصار له في البطولة بعد مرور أربع جولات. ونشر لاعب برشلونة السابق عبر حسابه على (تويتر)، حيث يغيب عن فريقه للإصابة “تقنية الفار ينبغي أن تكون حلا، لكنها في أيدي أشخاص غير أكفاء”.

 

وجاء تعليق ألفيش على خلفية طرد زميله بالفريق، رودريجو نيستور (ق41) من عمر المباراة، بعدما كان ساو باولو متقدما بهدف. وجاء طرد نيستور ببطاقة حمراء مباشرة بناء على عودة الحكم لتقنية الفار، وذلك بعد تدخل اللاعب بالقدم أثناء محاولته السيطرة على الكرة في وجه لاعب الفريق المنافس، ليو جوميس. وأبدى ألفيش (38 عاما) اندهاشه من قرار الفار رغم أن الحكم الأول قرر منح نيستور بطاقة صفراء في بداية الأمر.

 

وأضاف لاعب إشبيلية ويوفنتوس وباريس سان جيرمان سابقا “هذه مزحة، كان يرغب في ركل الكرة أولا، القصد هو لعب الكرة”.

 

ولم يستطع ساو باولو بقيادة مدربه الأرجنتيني هرنان كريسبو، الحفاظ على تقدمه مبكرا على أرضه عبر إيدير مارتينيز (ق12)، وذلك بعد تعرض لاعبه رودريجو نيستور للطرد بعدما اصطدم بقدمه في وجه اللاعب ليو جوميس قبل نهاية الشوط الأول، لينجح الضيوف في إدراك التعادل عبر كايو توتيز (ق70).

وبهذا يحصد ساو باولو ثاني نقطة له في البطولة من تعادلين وهزيمتين، ليبقى على مشارف منطقة الهبوط في انتظار باقي نتائج الجولة.


آخر الأخبار