تأسس في 22 مايو 2012م

عبدالحفيظ: هدفنا تحقيق نتيجة إيجابية أمام الترجي

متابعات
2021-06-17 | منذ 3 شهر

 أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، على صعوبة مواجهة الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها بعد غد السبت على استاد حمادي العقربي.

 

وقال عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي لناديه اليوم الخميس إن فريقه يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في رادس لتسهيل مهمته في مباراة العودة بالقاهرة.

 

وأضاف: “الأهلي والترجي التونسي، هما طرفا الدور قبل النهائي لنفس البطولة على مدار الأربعة أعوام الأخيرة، وهو ما يؤكد أهمية وصعوبة هذه المواجهة”. وأوضح: “بالتأكيد نعيش أجواء من التركيز، ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب بتونس تساعدنا في لقاء العودة، خاصة أننا ندرك جيدا أن هذه المواجهة من 180 دقيقة على شوطين”.

 

وأشار: “الأهلي والترجي يمتلكان كل مقومات البطولة وهما من الفرق الكبرى داخل القارة ومطالبان دائما بالمنافسة علي البطولات.. ووجودهما في تحدي الدور قبل النهائي يشير إلى صعوبة اللقاء على الفريقين”.

 

وقال إن الجميع في الأهلي يدرك أهمية مباراة السبت، لأنها تمثل خطوة مهمة في مشوار التأهل للمباراة النهائية، والحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، لذلك هناك حالة تركيز كبيرة في هذه المباراة، حتى قبل وصول بعثة الفريق إلى تونس.

 

وأكد أن الثنائي علي معلول وأليو ديانج سوف ينتظمان في التدريبات اليوم بعد أن خاضا تدريبات استشفائية بفندق الإقامة مع أحد أفراد الجهاز الفني أمس، بعد انتهاء مشاركتهما مع منتخبي بلديهما في الأجندة الدولية.

 

وأوضح أن الجهاز الفني حرص على إراحة اللاعبين من مران أمس؛ لمنحهما فرصة لالتقاط الأنفاس؛ خشية تعرضهما للإجهاد، قبل الانتظام في التدريبات الجماعية للأهلي.


آخر الأخبار