تأسس في 22 مايو 2012م

تعرف على موعد قمة فرنسا ضد المانيا والقنوات الناقلة

متابعات
2021-06-14 | منذ 4 شهر

 ينتظر عشاق الساحرة المستديرة القمة المرتقبة والتي ستجمع بين فرنسا ضد المانيا في أولى مباريات المنتخبين ببطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

 

وتقام مباراة فرنسا ضد المانيا، غدًا الثلاثاء، على ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ في إطار الجولة الأولى من المجموعة السادسة ببطولة يورو 2020.

 

ومن المقرر أن تنطلق قمة فرنسا ضد المانيا في تمام الساعة التاسعة مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية.

 

ويستطيع عشاق كرة القدم متابعة اللقاء المرتقب بين المنتخبين عبر قناة “beIN Sports HD 1 Max” بتعليق حفيظ دراجي. ويبدأ منتخب فرنسا بطل العالم في عام 2018 مشواره في كأس أمم أوروبا بمواجهة صعبة ضد نظيره الألماني والذي يسعى لاستعادة مكانته العالمية بعد أن فقدها منذ أن توج بلقب المونديال في نسخة 2014.

 

ويضم المنتخب الفرنسي تحت قيادة مدربه ديديه ديشامب كتيبة من نجوم أوروبا على رأسهم الحارس هوجو لوريس ورافائيل فاران ونجولو كانتي وبول بوجبا وكيليان مبابي وكريم بنزيما وأوليفييه جيرو وأنطوان جريزمان.

 

على الجانب الآخر، يعول منتخب ألمانيا بقيادة مدربه المخضرم يواخيم لوف على مجموعة متوازنة بين العناصر الشابة والخبرة. ومن أبرز عناصر الماكينات الألمانية كلا من الحارس مانويل نوير وإيمري تشان وإلكاي جوندجان وكاي هافريتز ويوزوا كيميتش وتوني كروس وسيرجي جنابري وتوماس مولر وليروي ساني وتيمو فيرنر. جدير بالذكر أن المجموعة السادسة في بطولة أمم أوروبا تضم ألمانيا وفرنسا بجانب البرتغال والمجر.


آخر الأخبار