تأسس في 22 مايو 2012م

كريم بنزيمة: أنا أسعد شخص في العالم

متابعات
2021-06-06 | منذ 1 أسبوع

 أكد الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد، شعوره بأنه أسعد شخص في العالم بفضل عودته لمنتخب الديوك بعد غياب نحو 6 سنوات، معرباً عن شعوره بـ«الفخر» لانضمامه للفريق الوطني مجدداً.

 

وفي مقابلة مع صحيفة (ماركا)، قال بنزيمة الذي غاب عن المنتخب بقرار من المدرب ديديه ديشان بسبب اتهامه بالتورط في قضية ابتزاز زميله ماتيو بالبوينا، وعاد أيضاً بقرار من نفس المدرب: أشعر أنني أسعد شخص بالعالم. وأكد" أكثر الأمور التي تسعدني هي أسرتي وكرة القدم.

 

وفي ريال مدريد أنا سعيد جداً باللعب، والآن مع عودتي لفرنسا لخوض كأس اليورو، لا يسعنى سوى الشعور بالفخر والسعادة والرغبة في بدء اليورو.

 

 

وعن شعوره بعد العودة حين خاض مباراة ودية أمام ويلز، قال المهاجم الفرنسي عن اللقاء الذي انتهى بفوز منتخب بلاده (3-0) كانت مباراة جيدة. صار لي 6 سنوات دون أن ألعب مع فرنسا وشعرت بسعادة غامرة حين عدت. لقد أهدرت ركلة جزاء، كان لقاءً ودياً، لكنني سأواصل العمل في التدريبات.

 

 

وأبرز اللاعب أن العودة كانت حلم بالنسبة لي والآن يجب أن أقدم كل شيء للفوز بلقب مع فرنسا. ورداً على سؤاله حول المدرب الجديد لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي الذي تولى الإدارة الفنية للملكي خلفاً للفرنسي زين الدين زيدان، قال بنزيمة عن المدرب الإيطالي نحن نعرفه جميعاً، اللاعبون والجماهير.

 

 

إنه مدرب كبير. تعجبني فلسفته في اللعب ونظرته لكرة القدم وكيفية إدارته للمجموعة... كما أنه يتطلع للفوز بكل الألقاب. ولم ينس المهاجم الفرنسي مدربه السابق، حيث أبرز أن زيدان لطالما كان بمثابة أخ أكبر بالنسبة لي لأنني أعرفه منذ وقت طويل وقد ساعدني كثيراً داخل الملعب وخارجه.

 

كان قرار رحيله صعباً على الجميع. الآن لدينا مدرب جديد وسنحاول الفوز مجدداً.

 

ورداً على سؤاله حول مواطنه كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، أبرز بنزيمة أن كيليان لاعب شاب يتمتع بموهبة كبيرة...سيكون مرحباً به في ريال مدريد بالتأكيد.

 

لكن من لا يريد التعاقد معه دون تردد؟ حالياً لديه عقد مع بي إس جي وسنرى ماذا سيقرر. الآن أولويتنا هي الفوز باليورو.


آخر الأخبار