تأسس في 22 مايو 2012م

مدرب النصر السعودي يرفض رحيل بخاري ويطلب مدافع أجنبي

متابعات
2021-06-06 | منذ 4 شهر

 كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الاحد، أن البرازيلي مانو مينيز، مدرب نادي النصر السعودي، يتمسك ببقاء حارس المرمى الثاني أمين بخاري رغم العروض التي يتلقاها اللاعب للرحيل عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وانتهى عقد الأسترالي براد جونز، حارس النصر ورحل مؤخرا عن صفوف الفريق، ليتبقى وليد عبدالله، وأمين بخاري فقط، لحراسة مرمى الفريق.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “الرياضية”، اليوم الاحد، فإن فإن مينيز رفض إعارة بخاري، وتمسّك بوجوده مع الفريق خلال الموسم الجديد، بجانب وليد عبدالله. وأوضحت “الرياضية” أن مينيز، أبلغ إدارة النصر بضرورة تواجد بخاري، حيث قرر الاعتماد عليه في الموسم الجديد بجانب وليد عبدالله، مؤكدًا عدم حاجته لضم حارس أجنبي.

 

 

وانتقل بخاري في تشرين أول/أكتوبر الماضي، إلى نادي العين على سبيل الإعارة حيث شارك معه في 22 مباراة واستقبلت خلالها شباكه 41 هدفًا، وخرج بشباك نظيفة في خمس مواجهات، قبل أن يهبط فريقه إلى دوري الدرجة الأولى.

 

 

وأوضحت “الرياضية” أن مينيز أصرّ على التعاقد مع لاعب أجنبي في خط الدفاع، لكثرة مشاركات اللاعبين عبد الإله العمري، وعبد الله مادو، مع المنتخبات السعودية في الفترة المقبلة”.


آخر الأخبار