تأسس في 22 مايو 2012م

مدرب قطر: نتطلع للفوز وحسم نقاط التأهل لكأس آسيا

متابعات
2021-06-02 | منذ 5 شهر

 شدد الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري على صعوبة المواجهة المقبلة ضد الهند، التي ستقام مساء غد الخميس، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا بالصين 2023 ومونديال قطر 2022.

 

وقال سانشيز في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الأربعاء: "مخطئ من يعتقد أن مواجهة الهند ستكون سهلة. منافسنا لا يستهان به وسبق أن تعادلنا معه في الدور الأول، لذا نعتبر مواجهته تحديا جديدا".

 

وأضاف: "سنخوض مباراتين في الأيام المقبلة، نتطلع للفوز بهما لحسم نقاط التأهل لكأس آسيا". وعن تقييمه للمنتخب الهندي، قال سانشيز: "نتابع كل الفرق ونرصد كل مميزاتها وسلبياتها. سنحاول استثمار دراستنا على أرض الملعب. عموما تبقى لكل مباراة ظروفها". وأكد: "كل ما أستطيع قوله إننا نحرص دائما على تحسين مستوانا من مباراة لأخرى".

 

وعن تأثير عدم خوض مباريات تجريبية بسبب كورونا، قال: "بالتأكيد تأثير سلبي، لكنه أمر خارج عن إرادة الجميع. علينا أن نتعامل مع الوضع الراهن ونحاول تقديم الأفضل".

 

وحول عودة أكرم عفيف للتدريبات بعد تماثله للشفاء، قال مدرب قطر: "أكرم لاعب مهم بالطبع، وعليه أن يواصل العمل الجيد الذي يقوم به خلال التدريبات من أجل استعادة مستواه المميز".


آخر الأخبار