تأسس في 22 مايو 2012م

ليفربول يضم كوناتي

متابعات
2021-05-29 | منذ 3 سنة

 أعلن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم تعزيز خط دفاعه للموسم المقبل عبر التعاقد مع اللاعب إبراهيما كوناتي من فريق لايبزج الألماني.

وذكر ليفربول أن كوناتي (22 عاما) وافق على توقيع عقد طويل المدى، ويتبقى فقط الانتهاء من الإجراءات.

 

وقال كوناتي في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول: “اشعر بالسعادة حقا لانضمامي إلى ناد عملاق مثل ليفربول.”

 

ويشارك كوناتي حاليا ضمن صفوف المنتخب الفرنسي للشباب (تحت 21 عاما) في البطولة الأوروبية المقامة في المجر وسلوفينيا، وصرح قائلا: “بعد هذه البطولة أعرف أنني سأنضم إلى واحد من أفضل الفرق في العام وهذا يمنحني شعورا هائلا.”

 

وأضاف في التصريحات التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا”: “عملت بجدية شديدة لعدة أعوام من أجل الوصول إلى هذه النقطة، لكنني أود التقدم بالشكر لكل من في نادي لايبزج وكل الأشخاص الذين عملت معهم هناك، من مدربين وزملاء لي بالفريق وإداريين وكذلك الجماهير على وجه الخصوص.”

 

وتمثل صفقة كوناتي عملية استحواذ جديدة لليفربول على لاعب من مجموعة ريد بول، حيث سبق للفريق التعاقد مع نابي كيتا من لايبزج وتاكومي مينامينو من ريد بول سالزبورج النمساوي.

 

وقضى كوناتي أربعة مواسم مع لايبزج، بعد أن تدرج من أكاديمية نادي سوشو الفرنسي. وينتظر أن يعزز كوناتي عمق دفاع ليفربول، وذلك بعد أن عانى الفريق الموسم المنقضي من حالات إصابة، أبرزها إصابة النجم فيرجيل فان دايك، وهو ما أثر على فرص الفريق في الدفاع عن لقب الدوري الانجليزي.


آخر الأخبار