تأسس في 22 مايو 2012م

إيقاف مدرب وفاق سطيف الجزائري

متابعات
2021-05-28 | منذ 4 شهر

وفاق سطيف

 أعلنت لجنة الانضباط برابطة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، امس الخميس، إيقاف التونسي نبيل الكوكي، المدير الفني لوفاق سطيف، مباراة واحدة.

وذلك على خلفية "سوء السلوك"، خلال المواجهة التي تعادل فيها الفريق مع مضيفه نجم مقرة (2/2)، أمس الأربعاء، ضمن الجولة الـ23 من الدوري. وقررت اللجنة أيضا إيقاف كريم دلهوم، المدرب المساعد للكوكي، مباراة واحدة مع تغريمه نحو 250 دولارا، لاحتجاجه على القرارات التحكيمية.

وهي نفس العقوبة التي صدرت ضد كريم بختي، المدرب المساعد لشباب بلوزداد، لذات السبب. وجرى إيقاف خالد نش، لاعب سريع غليزان، 3 مباريات منها واحدة مع وقف التنفيذ، بعد طرده من المباراة التي تعادل فيها فريقه مع ضيفه شباب أهلي برج بوعريريج (1/1)، إثر اعتدائه على أحد لاعبي المنافس.

كما تم إيقاف محمد مفتاح، لاعب نصر حسين داي، وشمس الدين نساخ لاعب شباب بلوزداد، مباراتين مع تغريمهما نحو 250 دولار، على خلفية حصولهما على البطاقة الحمراء واحتجاجهما على القرارات التحكيمية. وعوقب كل من فارس عقون، لاعب نصر حسين داي، وعادل جرار، لاعب شباب بلوزداد، وسفيان خذير، وحمزة محمد، لاعبي اتحاد بلعباس، مباراة واحدة مع تغريم كل منهم نحو 250 دولار، لاحتجاجهم على القرارات التحكيمية.

وغرمت لجنة الانضباط نادي بارادو ألفي دولار، ونصر حسين داي 650 دولار، وكل من شباب قسنطينة وأولمبي المدية وشباب بلوزداد، 300 دولار، لأسباب مختلفة.


آخر الأخبار