تأسس في 22 مايو 2012م

سواريز يرغب في بقاء ميسي مع برشلونة

متابعات
2021-05-26 | منذ 4 أسبوع

سواريز

 أكد المهاجم الدولي الأوروغوياني لويس سواريز، المتوج السبت بطلاً للدوري الإسباني لكرة القدم مع أتلتيكو مدريد، الثلاثاء، أنه سيكون سعيداً ببقاء (الأرجنتيني ليونيل) ميسي مع برشلونة.

 

وقال سواريز، المنتقل في مطلع الموسم الحالي إلى صفوف نادي العاصمة قادماً من النادي الكتالوني، أمس لإذاعة «كوبي»: كصديق وعاشق لكرة القدم، وكأحد المقربين منه، سأكون سعيداً ومسروراً، وهذا ما سأنصحه به.

 

وتابع سواريز الذي استغنى برشلونة عن خدماته الضيف الماضي دون مراعاة لإنجازاته لكنه حافظ على صداقته مع النجم الأرجنتيني: لما قدمه للنادي، ولما قدمه النادي له.

 

وثأر سواريز صاحب هدف تتويج أتلتيكو، بعد الفوز على بلد الوليد 2-1 في المرحلة 38 الاخيرة، بلقب الدوري للمرة الاولى منذ عام 2014 والحادية عشرة في تاريخه، مما فعل برشلونة بقيادة «روخيبلانكوس» إلى قمة «الليغا» بفارق نقطتين عن الجار الغريم ريال، فيما حلّ برشلونة ثالثاً.

 

ويصل عقد ميسي إلى نهايته مع برشلونة في يونيو المقبل ضمن إطار من الشكوك حول مستقبله، حيث لم يرشح أي شي من قبل الطرفين.

 

وبحسب الصحافة المحلية الأرجنتينية، يميل قائد برشلونة الذي سيبلغ 34 عاماً في يونيو المقبل لتمديد عقده والبقاء في «كامب نو».

 

غير أن سواريز الذي تناول طعام الغداء مع ميسي قبل أسبوع من نشر مقابلة ميسي مع قناة «أوليه»، أفاد بأنه ليس على علم بقرار صديقه، لكنه أكد أنه على الصعيد الشخصي سيبقى لاعباً مع أتلتيكو مدريد في الموسم المقبل.


آخر الأخبار