تأسس في 22 مايو 2012م

مودريتش يجدد عقده مع ريال مدريد

متابعات
2021-05-26 | منذ 3 أسبوع

موديتش

 اتفق نادي ريال مدريد ولاعب الوسط الدولي الكرواتي لوكا مودريتش على تمديد عقد الدولي الكرواتي حتى 30 يونيو/حزيران 2022 ، وذلك وفقا لما أفاد به النادي الملكي اليوم الثلاثاء. ووقع اللاعب المخضرم على العقد الجديد داخل منشآت بالديبيباس الرياضية بمدريد بصحبة رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، الذي قدم له قميصا عليه اسمه ورقم 2022.

 

وأبدى مودريتش عبر وسائل التواصل الاجتماعي شعوره بـ”السعادة والفخر لمواصلة ارتداء قميص أفضل ناد في العالم”.

 

وانضم مودريتش، صاحب الـ35 عاما، لصفوف الريال في موسم 2012-13 ليكمل بهذا الشكل عشرة أعوام في صفوفه، وكان عقده على مشارف الإنتهاء في 30 يونيو/حزيران المقبل. وكان مودريتش قد انضم لصفوف الملكي قادما من توتنهام الإنجليزي وقد فاز مع الريال بجائزة أفضل لاعب في العالم في 2018 على حساب البرتغالي كريستيانو رونالدو وأنطوان جريزمان. وخلال مواسمه التسعة مع الريال توج مودريتش بلقب الليجا مرتين وكأس الملك مرة وكأس السوبر الإسباني ثلاث مرات ودوري أبطال أوروبا أربع مرات وكأس السوبر الأوروبي ثلاث مرات ومونديال الأندية أربع مرات.

 

وخاض الدولي الكرواتي اجمالي 391 مباراة بقميص الملكي سجل خلالها 28 هدفا منها ستة أهداف هذا الموسم، الأكثر تسجيلا له في موسم واحد، رغم أن فريقه لم يتوج بأي لقب خلاله.


آخر الأخبار