تأسس في 22 مايو 2012م

سيميوني لا يفكر في تمديد تعاقده مع أتلتيكو مدريد

متابعات
2021-05-23 | منذ 3 أسبوع

سيميوني

 أكد الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، السبت، أنه لا يفكر في تمديد تعاقده مع الفريق في الفترة الحالية، مشيراً إلى أنه يتبقى عام في عقده، وأنه لا داعي لإثارة تساؤلات حول مستقبله.

 

وأوضح سيميوني في تصريحات صحفية بعد تتويج أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني لا داعي لإثارة ذلك السؤال في الفترة الحالية؛ يتبقى عام في عقدي، وهو ما يدفعني لعدم الرد على هذا النوع من الأسئلة.

 

وتابع" الأهم من السؤال عن مستقبلي، هو الحديث عن التطور الذي شهده أتلتيكو مدريد على مدار الموسم الجاري، وأن المرحلة الانتقالية التي مررنا بها العام الماضي أتت بثمارها بعد التتويج باللقب.

 

أتذكر آخر يوم لنا على ملعب فيسنتي كالديرون، عندما أكدت للجماهير أنني أريد البقاء لأن الفريق سيكون له مستقبل باهر، وهو ما يحدث بالفعل، وأتمنى أن يواصل الفريق التطور وأن يكون سبباً في سعادتي بما هو أكبر من تحقيق بطولة.

 

وأنهى المدير الفني الأرجنتيني حديثه في هذا السياق أعلم أن البعض يشعر بالملل ويريد التغيير، ولكن أنا شخص عنيد.. عنيد للغاية، وأعرف أن الفريق ما زال لديه مساحة كبيرة للتطور، ونتمنى أن نساعده على أن يواصل التطور في الفترة المقبلة.

 

 

يذكر أن سيميوني نجح في التتويج بالدوري الإسباني في الجولة الأخيرة من المنافسات، بعد الفوز على بلد الوليد، بهدفين مقابل واحد، ليحسم الليغا بفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب الوصافة.


آخر الأخبار