تأسس في 22 مايو 2012م

منتخب البرازيل يستدعي مدافع أتلتيكو مدريد فيليبي

متابعات
2021-05-21 | منذ 5 شهر

لوكاس

 اُستدعي قلب دفاع أتلتيكو مدريد، فيليبي، اليوم الجمعة، لمعسكر المنتخب البرازيلي الذي يستعد لمواجهة الإكوادور وباراجواي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022.

 

وسيحل فيليبي (32 عاما) محل لوكاس فيريسيمو، لاعب بنفيكا البرتغالي، الذي تعرض لإصابة في ساقه اليمنى، الأربعاء الماضي، خلال مواجهة فيتوريا جيماريش، بحسب بيان صادر عن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم.

 

ودقق طبيب منتخب راقصي السامبا، رودريجو لاسمار، في التقارير التي أرسلها بنفيكا، ووجد أن فيريسيمو لن يكون لديه "وقت كاف" للتعافي قبل المباراتين، اللتين سيلعبهما بطل العالم خمس مرات، في 4 و8 يونيو/حزيران المقبل، أمام الإكوادور وباراجواي، على التوالي.

 

وسينضم فيليبي في المعسكر لزميله في أتلتيكو مدريد، رينان لودي، الذي يلعب كظهير أيسر. وسيبدأ المنتخب البرازيلي الاستعداد للمباراتين، يوم 26 من الشهر الجاري، في مركز جرانجا كوماري، التابع للاتحاد البرازيلي لكرة القدم، في منطقة ريو دي جانيرو الجبلية، حيث سيبقى لمدة أسبوع.

 

وفي 2 يونيو، سيسافر إلى مدينة بورتو أليجري، قبل يومين من مواجهة الفريق الإكوادوري على ملعب بيرا ريو، ثم يسافر إلى أسونسيون للقاء باراجواي. وتتصدر البرازيل تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 12 نقطة، بعد أربعة انتصارات في نفس العدد من المباريات.


آخر الأخبار