تأسس في 22 مايو 2012م

عودة مولر وهوميلز إلى قائمة منتخب ألمانيا في يورو 2020

متابعات
2021-05-20 | منذ 8 شهر

 استُدعي صانع الألعاب في بايرن ميونيخ توماس مولر وقلب الدفاع ماتس هوميلز للانضمام إلى المنتخب الألماني المشارك في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) بعد عدة أعوام من غيابهما من خطط المدرب يواخيم لوف. وقال لوف، الذي كان قد قرر الاستغناء عن كليهما، وكذلك جيروم بواتينغ للرغبة في التجديد، اليوم الأربعاء، إنه يجب خوض هذه البطولة بأفضل فريق ممكن.

 

وقال لوف" في وقتها كان القرار صائباً. كنا نرغب في التجديد ومنح مساحة للشباب. لكن الآن إزاء بطولة كأس الأمم الأوروبية يتعين علينا الاستعانة بهما خاصة بعد الموسم الجيد الذي خاضاه. ويغيب عن قائمة المدرب الألماني حارس برشلونة مارك أندريه تير شتيغن والذي سيخضع لعملية في الركبة وماركوس ريوس الذي قرر أنه يحتاج وقتاً للتعافي عقب الموسم.

 

بينما سيعود للفريق المهاجم كيفن فولاند الذي يمكن أن يعوض نقصاً في المنتخب منذ اعتزال ميروسلاف كلوزه.

 

وتضم قائمة اللاعبين: حراسة المرمى: -بيرند لينو ومانويل نوير وكيفن تراب. الدفاع: -أنطونيو روديغر وإيمري كون وماتس هوميلز وماتياس غينتر ونيكلاس زوله ولوكاس كلوسترمان ومارسيل هالستنبيرغ وروبن غوسينس وروبن كوخ وكريستيان غونتر.

 

الوسط والهجوم: جوشوا كيميش وسيرج غنابري وتوماس مولر وليروس ساني وجمال موسيالا وكاي هافرتز وتيمو فيرنر وجوناس هوفمان وفلوريان نيوهاوس وكيفن فولاند وتوني كروس.


آخر الأخبار