تأسس في 22 مايو 2012م

رياض محرز يؤكد...... اريد إنهاء مسيرتي في مانشستر سيتي

متابعات
2021-05-18 | منذ 3 سنة

محرز

اعترف الدولي الجزائري رياض محرز بأنه منفتح على احتمال إنهاء مسيرته في مانشستر سيتي بعد فوزه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثالثة.

 

انضم محرز إلى فريق بيب غوارديولا من ليستر سيتي في صيف 2018 مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، وازدهر منذ ذلك الحين، مما ساعدهم على استعادة اللقب والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

 

وظهر الجناح البالغ من العمر 30 عامًا بشكل بارز طوال الموسم، حيث سجل 14 هدفًا في 45 مباراة في جميع المسابقات. ومع تبقي عامين على عقده الحالية، تم استجواب محرز عما إذا كان يريد تحديًا جديدًا في مكان آخر، لكنه أكد على أنه سعيد في استاد ’’الاتحاد’’.

 

قال محرز: ’’مستقبلي؟ أشعر أنني بحالة جيدة للغاية في مانشستر سيتي، لا توجد رغبة في البحث في مكان آخر، لا أعرف بعد ما سيكون وضعي، لكنني سعيد في سيتي وهذا هو المكان الذي أريد أن أكون فيه’’.

 

وردا على سؤال عما إذا كان يفكر في إنهاء مسيرته في نادي الطفولة مارسيليا، أضاف: ’’لا، هذا ليس شيئًا أقوله لنفسي، أريد أن أنهي مسيرتي في إنجلترا ومانشستر سيتي، لذلك هذا ليس شيئًا أفكر فيه’’.

 

ويأمل محرز الآن في الفوز بلقبه الثالث هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا هذا الشهر، مدعيا أنه الآن يركز على المباراة النهائية ضد تشيلسي بعد أن فاز أيضًا بكأس كاراباو في أبريل بعد الفوز 1-0 على توتنهام.

 

بعد فوزه بالدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الأول في السيتي وكذلك في ليستر في موسم 2015-2016 ليصبح المجموع ثلاثة، سئل اللاعب الجزائري الدولي أيضًا عن أي منهما استمتع أكثر. وأشار: ’’لقب ليستر كان أول لقب فزت به، ومع فريق لم يكن يتوقع على الإطلاق تحقيق ذلك، ستبقى دائما ذكرى خاصة، الآن مع السيتي، ليس من السهل حقًا الفوز بالدوري كل عام، المسابقات تدفعنا’’.

 

وواصل: ’’عندما أخذ ليفربول لقبنا منا، لم نكن سعداء، وهذا ما حفزنا، لذا فإن هذا اللقب استثنائي جدًا أيضًا’’.


آخر الأخبار