تأسس في 22 مايو 2012م

ريال مدريد يستعد لعقد صفقات كبيرة خلال الموسم القادم

متابعات
2021-05-18 | منذ 5 شهر

اليغري

يعمل مسئولو نادي ريال مدريد على التغييرات في شكل الفريق الموسم المقبل وسط توقعات بثورة تغيير على مستوى اللاعبين والإدارة الفنية لإعادة تشكيل فريق تنافسي للعودة لمنصات التتويج بالبطولات.

 

وأشارت صحيفة "آس" إلى التغييرات الأقرب لريال مدريد في الموسم المقبل، ويأتي في مقدمتها رحيل زين الدين زيدان، المدير الفني الحالي الذي اختار الخروج بنفسه بعد نهاية الموسم.

 

ويعد ماسيميليانو أليغري هو المرشح الرئيسي ليحل محل زيدان على مقاعد البدلاء في ريال مدريد لتكون تلك الخطوة هي بداية خارطة طريق بدأ كتابتها بخط ثابت، ومشروع جديد بقيادة مدرب الملاءة المالية المؤكدة حيث سيتم ربطه بعقد بين عامين أو ثلاثة أعوام.

 

وسيصل أليغري لتطبيق مشروع رياضي جديد يجب على الرجال مثل راموس أو مودريتش أو بنزيمة إفساح المجال أمام أسماء مثل مبابي أو هالاند أو كامافينغا أو ألابا، حيث أن الخطة المصممة تبدأ مع المدرب، لكنها تستمر بأسماء مهمة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن فكرة مسئولي ريال مدريد هي التسرع في خيارات مبابي، والتي تعتبر ذات عبء اقتصادي أكبر، ثم الذهاب إلى هالاند في صيف عام 2022، في كلتا الحالتين، أعطى الفرنسي والنرويجي بالفعل نعم للوصول لسانتياغو برنابيو، الشيء الوحيد الذي يهم الآن هو الوقت.

 

بينما يوجد اسم كبير آخر في المشروع هو ديفيد ألابا، لاعب بايرن ميونيخ الذي سيتلقى خطاب الحرية في الصيف المقبل بعد نهاية عقده ولديه اتفاق بالفعل مع ريال مدريد وممثله، بيني زهافي على التوقيع لمدة خمسة مواسم براتب 12 مليون يورو لكل منهم، إنه نفس الشيء الذي يتقاضاه راموس حاليًا، لكن الكابتن يبلغ من العمر 35 عامًا، بينما المدافع النمساوي المتنوع لديه أربع أو خمس سنوات متبقية على أعلى مستوى بجانب الخبرة الكبيرة في بايرن ميونيخ. أما مركز وسط الملعب فإن ريال مدريد لديه خيار استئناف الاتصالات مع كامافينغا (18 عامًا) والتي بدأها قبل الوباء حين كان اللاعب مثيرا للاهتمام، لكن مع الأزمة تغير كل شيء، وبعد تغيير وكيل أعمال اللاعب الشاب إلى بارنيت، فهذا يجعل العملية برمتها أكثر تكلفة من حيث العمولة والراتب للاعب الذي يعد رهان للمستقبل، لكن لدى النادي خيار آخر هو بول بوغبا الذي يتعين على مانشستر يونايتد بيعه لمنعه من إطلاق سراحه في صيف عام 2022.


آخر الأخبار