تأسس في 22 مايو 2012م

استشهاد اللاعب الفلسطيني معاذ الزعانين

متابعات
2021-05-17 | منذ 4 شهر

الزعانين

 اسشتهد لاعب كرة القدم الفلسطيني معاذ الزعانين بقصف لقوات الاحتلال على بيت حانون في شمال قطاع غزة، الذي يتعرض لعدوان متواصل منذ أيام.

 

من جهته أعرب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن عميق مشاعر التعزية والمواساة لرحيل اللاعب الفلسطيني معاذ نبيل الزعانين بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ).

 

وبحسب المعلومات التي تلقاها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من الاتحاد الفلسطيني للعبة، فإن الزعانين البالغ من العمر 23 عاما والذي كان يلعب لفريق بيت حانون بدوري الدرجة الأولى في غزة، فارق الحياة نتيجة للغارات الجوية الإسرائيلية على الحي الذي يقيم فيه ببيت حانون شمال غزة أمس الأحد.

 

وقال الشيخ سلمان في كلمة نشرها الاتحاد الآسيوي للعبة اليوم الاثنين عبر موقعه على الإنترنت: “باسم أسرة كرة القدم الآسيوية، أتقدم بعميق مشاعر التعزية والمواساة إلى أسرة وأصدقاء معاذ الزعانين.”

 

وأضاف: “كان الزعانين يمتلك حماسا كبيرا للعبة، وتتشارك معي أسرة كرة القدم الآسيوية بالحزن لفقدان موهبة شابة أخرى رحلت في سن مبكرة.”

 

وتابع: “يتقدم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم باسم عموم أسرة كرة القدم في قارة آسيا، بالتعزية إلى عائلة الزعانين وإلى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وأسرة كرة القدم الفلسطينية، في ظل هذه الأوقات الصعبة.”


آخر الأخبار