تأسس في 22 مايو 2012م

خيمينيز يعود لمنتخب المكسيك بعد أشهر من الإصابة

متابعات
2021-05-15 | منذ 1 شهر

خيمينيز

 عاد راؤول خيمينيز مهاجم وولفرهامبتون الإنجليزي إلى قائمة اللاعبين الذين استدعاهم الأرجنتيني خيراردو مارتينو مدرب منتخب المكسيك الجمعة لخوض نهائيات دوري أمم كونكاكاف ومباراتين وديتين.

ويتعافى خيمينيز (30 عاماً) من كسر في الجمجمة، الإصابة التي أبعدته عن الملاعب منذ نوفمبر الماضي. ويواجه الـ(تري) في 29 مايو الجاري منتخب آيسلندا، ثم منتخب كوستاريكا في الثالث من يونيو المقبل في نصف نهائي دوري أمم كونكاكاف.

ويخوض المكسيكيون ودية أخرى في 12 يونيو. ورغم عدم إعلان موعد عودة خيمينيز، قرر مارتينو استدعاء مهاجم وولفرهامبتون الذي أحرز 26 هدفاً في 86 مباراة مع منتخب بلاده. وتضم القائمة أيضاً لاعبين مكسيكيين محترفين في الدوريات الأوروبية مثل دييجو لاينيز لاعب ريال بيتيس الإسباني وهيرفينج لوزانو لاعب نابولي الإيطالي.

واستدعى مارتينو كل من رودولفو كوتا وجييرمو أوتشوا وجوناثان أورثكو وألفريدو تالابيرا في مركز حراسة المرمى. أما المدافعون فهم إدسون ألباريز، نستور أراوخو، خيراردو أرتياجا، خيسوس جاياردو، سيزار مونتس، هكتور مورينو، كارلوس سالثيدو، لويس رودريجيز، أوسفالدو رودريجيز، لويس رومو، خورخي سانشيز.

الوسط: روبرتو ألبارادو، أورييل أنتونا، سباستيان كوردوبا، جوناثان دوس سانتوس، أندريس جواردادو، دييجو لاينيز، إريك جوتييريز، رودولفو بيزارو، هكتور هيرريرا، أوربلين بينيدا، كارلوس رودريجيز. الهجوم: خيسوس كورونا، راؤول خيمينيز، هيرفينج لوزانو، هنري مارتين، آلان بوليدو.


آخر الأخبار