تأسس في 22 مايو 2012م

السيتي يحقق إنجازًا قياسيًا جديدًا لأول مرة في تاريخ مسابقة الدوري الإنجليزي وذلك بعد الانتصار على نيوكاسل يونايتد

متابعات
2021-05-15 | منذ 5 شهر

السيتي

حقق نادي مانشستر سيتي، إنجازًا قياسيًا جديدًا، لأول مرة في تاريخ مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد الانتصار على نيوكاسل يونايتد.

 

مانشستر سيتي فاز على نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 4-3، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الجمعة، على ملعب "سانت جيمس بارك"، بالجولة السادسة والثلاثين من البريميرليج (طالع تقرير المباراة).

 

 شبكة "سكاي ستاتو" البريطانية للإحصائيات، ذكرت أنّ مانشستر سيتي فاز في 12 مباراة خارج أرضه على التوالي، مُسجلًا رقمًا قياسيًا جديدًا، لم يتحقق من قبل في إنجلترا بمُختلف المستويات والدرجات مُنذ عام 1888.

وقالت الشبكة أنّ لاعبي مانشستر سيتي قاموا بعمل 919 تمريرة منها (868) تمريرة صحيحة ضد نيوكاسل، وهذا الرقم هو الأكبر لفريق في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

 

 ومن جانبها ذكرت شبكة "أوبتا" العالمية، أنّ مانشستر سيتي، في آخر 23 مباراة خارج أرضه في جميع المُسابقات، لم يخسر في أي مباراة، حيث فاز في 21 لقاء وتعادل في مباراتين، وهي أطول سلسلة لم يهزم فيها أي فريق، في إنجلترا بمُختلف دورياتها، متجاوزًا سلسلة فريق نوتس كاونتي الذي لم يهزم في 22 مباراة خلال 2012.

 

وأوضحت الشبكة أنّ استحواذ مانشستر سيتي على الكرة اليوم، وصل إلى 82.3% وهو ثاني أعلى رقم في البريميرليج، حيث كان وصل من قبل الفريق ذاته لـ83% ضد سوانزي سيتي في أبريل 2018.


آخر الأخبار