تأسس في 22 مايو 2012م

كومان: حظوظنا في لقب الليغا أصبحت صعبة للغاية

متابعات
2021-05-12 | منذ 5 شهر

كومان

 أقر الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، عقب التعادل أمام ليفانتي (3-3) أمس الثلاثاء على ملعب (سيوتات دي فالنسيا) ضمن الجولة الـ36 لليغا، بأن حظوظهم في التتويج بلقب الليغا أصبحت ضئيلة.

وأشار كومان أثناء المؤتمر الصحفي بعد المباراة الأمور أصبحت أكثر صعوبة، وحظوظنا تعتمد على نتائج الآخرين، ولكن هدفنا الأساسي كان الفوز بالمباريات الثلاث المتبقية، والانتظار، ولكن الأمور أصبحت أكثر صعوبة الآن.

كما أبدى كومان استعداده التام للاستمرار على رأس الإدارة الفنية للفريق الكتالوني في الموسم المقبل، رغم اعترافه بأن خسارة نقطتين في مباراة كان متقدماً فيها بهدفين نظيفين، تثير الكثير من الشكوك.

وأضاف" كمدرب، أنت المسؤول الأول عن كل شيء. تحدثنا بين الشوطين عن ضرورة الحفاظ على نفس كثافة اللعب، وتحسين بعض الجوانب، ولكن هذا لم يحدث بالنظر لما حدث في الشوط الثاني.

كمدربين نشعر بالتأثر الشديد، لأننا أيضاً لدينا طموحات، وبعد التقدم بهدفين، لم نكن ننتظر التعادل.

وتابع المدربون دائماً هم المسؤولون، ولكني متفهم تماماً لوجود تساؤلات كثيرة عما حدث في الشوط الثاني.

أتفهم هذا الأمر تماماً. كما أشار المدرب الهولندي إلى صعوبة الحديث عن مستقبله حالياً لأن الأهم حالياً هو «تقبُّل التعادل.

وعن أسباب تغير الأداء بين الشوطين الأول والثاني، أكد أنه من الصعب تفسير ما حدث وقال في هذا الصدد كنا متقدمين بهدفين نظيفين، ومع بداية الشوط الثاني أهدرنا فرصاً أخرى، ونسق الأداء بدأ ينخفض، والخصم فاجأنا بلعبتين وبعد ذلك واجهنا صعوبات في استعادة زمام الأمور، وتركنا الخصم يعود للقاء، ونجح في هذا الأمر بشكل قوي.


آخر الأخبار