تأسس في 22 مايو 2012م

هلال السبرة يتوج بلقب دوري المحترفين لمنتدى المستقبل

الرياضي نت _ طاهر الوهبي
2021-05-11 | منذ 1 شهر

هلال السبرة

 توج السبت الفائت هلال السبرة بطلاً لدروي المحترفين  الرمضاني الذي يقيمه منتدى المستقبل للتنمية الثقافية والإجتماعية في مدينة القاعدة ممثلاً برئيسه الدكتور نبيل عبدالملك القصار وبرعاية الشركة الأهلية للمياة المعدنية " بلادي " وبمشاركة 9 فرق من محافظتي إب وتعز والذي أقيمت أحداثه على ملعب تضامن القاعدة خلال شهر رمضان المبارك .

وجاء تتويج الهلال بالبطولة على حساب فريق الشهيد مراد ابو راس بهدف نظيف سجله اللاعب رياض عشه في مباراة قوية ومثيرة لم يحالف الحظ لاعبي الشهيد في تسجيل الأهداف وكانوا الأفضل خلال المباراة من حيث الفرص والإستحواذ على الكرة. وكان الفريقين قد وصلا للمباراة النهائية بكل جدارة واستحقاق ليبتسم الحظ في الختام للهلال.

الشوط الأول انتهى بتقدم الهلال بهدف رياض عشه سجله من ركلة حرة مباشرة من على بعد 35 ياردة غالطت الدفاعات وذهبت للمرمى. وكان فريق الشهيد قد صنع فرص سانحة للتسجيل ابرزها تسديدة عرفات عشه اصطدمت بالقائم الأيمن لمرمى الهلال وأخرى أبعدها المدافع هيثم العراقي من حلق المرمى وتسديدة سليمان حزام ابعدها العامري ببراعة.

وفي الشوط الثاني قدم الهلال مباراة دفاعية كبيرة  وذاد عن مرماه بكل قوة وتمكن العامري من منع هدف محقق لإنفراد تام لسليمان حزام. الهلال تمكن بدرجة أقل من فريق الشهيد من صنع فرص اخطرها تسديدة صالح شحرة منعتها العارضة من دخول المرمى وتسديدة رياض عشه أبعدها حارس الشهيد عبود بنجاح وأخرى لشهبين ابعدها الحارس ذاته. لتنتهي أحداث المباراة بفوز الهلال وتتويجه بلقب البطولة بنسختها الثانية عشر وبمشاركته الثالثة في هذة البطولة. بينما خسر الشهيد مراد النهائي الثاني له على التوالي بعد تأهله الرابع على التوالي حقق لقبها مرتين ونال الوصافة مرتين.

أدار اللقاء الحكم الدولي انيس سالم وساعده على الخطوط الحكمان منصور سيافي وامين حسن. حضر اللقاء مدير أمن القاعدة العقيد الوشلي والأستاذ نجيب مهيوب نائب رئيس تضامن القاعدة والشيخ أمين عبدالوهاب العريقي والأمين العام للمنتدى الأستاذ مرشد الكامل. بين شوطي المباراة قام المنتدى بتسليم دروع وشهائد للمساهمين في إنجاح البطولة من شخصيات إجتماعية ومؤسسات داعمة. حصل صاحب المركز الأول على مبلغ 150 الف وكأس البطولة وميدليات ذهبية بينما حصل صاحب المركز الثاني على مبلغ مالي 75 الف وميدليات فضية. ونال لاعب الهلال صالح شحرة لقب هداف البطولة بتسجيله ل 7 أهداف في صدارة الهدافين بينما حصل زميله في الفريق عبدالرحمن شهبين على جائزة أفضل لاعب في البطولة.


آخر الأخبار