تأسس في 22 مايو 2012م

مصدر مسؤول في ادارة نادي وحدة صنعاء يفند ما أثير في مواقع التواصل الاجتماعي حول شعار النادي وأمور أخرى

اعلام النادي _ خاص
2021-05-10 | منذ 5 شهر

شعار نادي الوحدة

استغرب مصدر مسؤول بنادي وحدة صنعاء ما نشره لاعب النادي السابق الكابتن انور السروري على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حول آلية تغيير شعار النادي وأمور اخرى ذات صلة بالنادي.

وأكد المصدر:" بان ما نشره السروري من معلومات (غير دقيقة)، سيما ما يتعلق بشعار النادي الذي عكفت على انجازه لجنة متخصصة ومؤهلة ورسمية، ضمت نخبة من المختصين والفنيين واستمر العمل عليه لمدة عامين .

ونوه المصدر بان الكابتن انور السروري احد ابرز نجوم وحدة صنعاء الاوائل، مؤكدا بان وجهة نظره تبقى محل احترام عند مجلس ادارة النادي، ورئيسه امين جمعان ولن تقابل باي ضغينة او ردة فعل متسرعة كونه دافع عن الوان النادي وقاتل من اجلها وستظل اراؤه مرحب بها كما هو مع غيره طالما كانت هادفة وصحيحية وعبر الاطر المتعارف عليها .

وحول الشعار اوضح المصدر ان تحديثه تم مواكبة للتطور الكبير الذي يحدث في الاطر الرياضية وحتى يتم صنع هوية موحدة له ولم يتم المساس بثوابت النادي حيث احتواها الشعار الجديد بشكل جديد وحداثي .

وتابع المصدر : هناك اندية عالمية جددت شعاراتها وكانت ردود افعال منتسبيها وجماهيريها ايجابية ومشجعة .

وقال المصدر، بان نادي الوحدة لا يمتلك إيرادات ثابتة، ودخل مستمر نظرا للظروف الراهنة ويتم تسيير انشطة النادي بجهود ذاتية يقوم بها الرئيس جمعان .

وبين المصدر ان النادي يسعى جاهدا لتنظيم الملتقيات الرمضانية والصيفية والشتوية فضلا عن انشطة رياضية وثقافية واجتماعية اخرى وكل هذا يتم لتعزيز قوة ومكانة النادي ليصبح الافضل في الجمهورية.

ولفت المصدر المسؤول بان نادي الوحدة اصبح مؤسسة رياضية محترمة يمضي على الاسس والقوانين الرائدة والمحاسباتية الدقيقة، وان وجدت اخطاء فالتصحيح المثالي لها يتم عبر الأطر الرسمية المتمثلة بجمعيته العمومية وليس مواقع التواصل الاجتماعي.

واوضح المصدر: " بان نادي الوحدة اصبح مثال يحتذي به في الاندية اليمنية، وناديٍ يشار اليه بالبنان بعد ما أحدثه النادي في العشر السنوات الاخيرة من نقلة نوعية على كافة المستويات، باشراف مباشر من رئيسه الاستاذ امين جمعان الذي يمتلك في جعبته مشاريع عملاقة اضافية سيتم تنفيذها بتكاتف كل المحبين لهذا النادي العريق".

وطالب المصدر من ابناء الوحدة ومنتسبيه الالتفاف حول الرئيس أمين جمعان الذي احدث بقيادته الحكيمة نقلة نوعية داخل النادي من بنية تحتية واستقرار إداري ودعم سخي .


آخر الأخبار