تأسس في 22 مايو 2012م

محرز يكشف خطة الوصول إلى نهائي دوري الأبطال

متابعات
2021-05-05 | منذ 7 شهر

محرز

 قال النجم الجزائري رياض محرز، الذي تألق في تأهل فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي لنهائي دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه بتسجيل هدفَي انتصاره في شباك باريس سان جيرمان الفرنسي، إن مفتاح تأهل فريقه في الصلابة الدفاعية، واستقبال شباكهم لعدد قليل من الأهداف.

وكرر «السيتيزنس» تفوقهم الواضح على وصيف بطل أوروبا بعد أن أسقطه في عقر داره في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي على ملعب (حديقة الأمراء) بهدف مقابل اثنين، ليحجز بطاقة التأهل لنهائي الكأس ذات الأذنين للمرة الأولى في تاريخه بإجمالي المواجهتين (4-1). وتألق محرز في مباراة الذهاب أيضاً بعد أن سجل هدف انتصار متصدر البريمييرليغ.

وذكر محرز في تصريحات لشبكة (بي تي سبورت) بعد المباراة التي احتضنها ملعب (الاتحاد) كانت مباراة جيدة.

لم ندخلها بشكل جيد مرة أخرى. لم نقدم شوطاً أول جيداً، ولكن شعرنا بارتياح أكبر بالهدف الذي سجلناه. كنا أفضل في الشوط الثاني، وكان بإمكاننا تسجيل مزيد من الأهداف.

وأضاف" خطتنا كانت عدم الاندفاع في الهجوم، ولكن لاعبو سان جيرمان كان عليهم أن يتقدموا لمناطقنا. ومن هنا جاء الهدفان. وحول الهدف الأول، الذي جاء من تمريرة طويلة من الحارس إيدرسون، أشار النجم الجزائري إلى أن اللعب في ظهر مدافعي سان جيرمان كان مخططاً له، موضحاً نعلم مدى قدرة إيدرسون على وضع الكرة في منطقة الخصم، ونعمل كثيراً على هذه النقطة، وأتت بثمارها اليوم.

وأتم النجم الدولي تصريحاته كان يجب أن نلعب بتماسك دفاعي اليوم، وهذا ما حدث من الجميع اليوم. لم نستقبل أهدافاً كثيرة، وأعتقد أن هذا هو السبب في تأهلنا للنهائي.

أمامنا مباراة أخرى السبت، وإذا فزنا بها سنتوج باللقب. وبعدها بإمكاننا التفكير في نهائي دوري الأبطال.


آخر الأخبار