تأسس في 22 مايو 2012م

فريق الشهيد مراد يبلغ نهائي دوري المحترفين

الرياضي نت _ طاهر الوهبي
2021-05-05 | منذ 5 شهر

طاهر الوهبي

 تمكن اليوم فريق الشهيد مراد من التأهل الى نهائي دوري المحترفين والذي يقيمه منتدى المستقبل للتنمية الثقافية والإجتماعية ممثلاً برئيسه الدكتور نبيل عبدالملك القصار وبرعاية ودعم من الشركة الأهلية للمياة المعدنية " بلادي" وبمشاركة 9 فرق وتقام أحداثه على ملعب تضامن القاعدة.

 

وجاء تأهل فريق الشهيد مراد على حساب فريق مستشفى الشفاء بتغلبه عليه بهدفين نظيفين في لحساب نصف نهائي البطولة. ووقع على هدفي الشهيد مراد حاتم علي وسليمان حزام وأضاع هذا الأخير ضربة جزاء في الشوط الأول من المباراة.

 

الوصول الأول للمرمى كفرصة خطيرة كانت من نصيب الشهيد مراد عندما صوب جار الله الزغاري كرة قوية من خارج منطقة الجزاء بعد تبادل رائع للكرة مع سليمان حزام وابعدها حارس الشفاء الى ركنية. ورد عليها لاعب فريق مستشفى الشفاء صادق الشبح عندما صوب كرة من داخل 18 ابعدها حارس الشهيد  ببراعة لتذهب ركنية.

واستمرت بقية تفاصيل الشوط الأول باللعب في وسط الملعب دون خطورة تذكر على كلا المرميين وفي الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول ارتكب حارس الشفاء عبدالرقيب صالح خطاء بعرقلة سليمان حزام داخل منطقة الجزاء ليحتسبها الحكم ضربة جزاء نفذها بنفسه لكنه أضاعها .

وفي الشوط الثاني زاد رتم المباراة وحملت الدقائق الأولى أنباء سارة للشهيد مراد عندما تمكن حاتم علي من تسجيل الهدف الأول بتسديدة قوية ومقوسة استقرت في الزاوية البعيدة للحارس .

وضغط الشفاء بكل قوة ليترك مساحات استفاد منها لاعبي الشهيد وصنعوا فرص حقيقية للتسجيل. سدد عرفات عشه كرة قوية صدها حارس الشفاء وتمكن من إمساك كرة أرضية صوبها سليمان حزام بعد انفراد تام بالمرمى من تمريرة ساحرة لحاتم علي.

ومرر علي الحروي كرة رائعة لسليمان حزام والذي تجاوز بها الحارس لكنه حطها خارج المرمى بغرابة. وكاد مستشفى الشفاء أن يأتي بالتعادل عندما ارتقى محمد ناجي لكرة رأسية داخل خط الستة لكنه وضعها فوق العارضة. ومن هجمة مرتدة ومنظمة تمكن ابراهيم حمنن من إرسال كرة طويلة ومتقنة على رأس سليمان حزام والمتواجد داخل منطقة الجزاء ليضعها رأسية ماكرة في الشباك كهدف ثاني للشهيد. ليطلق الحكم الدولي أنيس سالم صافرة النهاية للمباراة بتأهل فريق الشهيد مراد لنهائي البطولة ليواجه هلال السبرة في النهائي يوم 25 رمضان.


آخر الأخبار