تأسس في 22 مايو 2012م

ضمن دوري المحترفين لمنتدى المستقبل فريق الشهيد مراد يبلغ نصف نهائي البطولة

الرياضي نت _ طاهر الوهبي
2021-05-01 | منذ 3 شهر

طاهر الوهبي

 تمكن فريق الشهيد مراد من العبور الى نصف نهائي دوري المحترفين لمنتدى المستقبل ممثلاً برئيسه الدكتور نبيل عبدالملك القصار بنسخته الثانية عشر وبدعم الشركة الأهلية للمياة المعدنية " بلادي " وبمشاركة 9 فرق.

وكان فريق الشهيد مراد قد تمكن يوم أمس الجمعة من الفوز على فريق الجند بخماسية نظيفة في المباراة الأخيرة والحاسمة للفريقين في دور الستة .

فرض فريق الشهيد مراد سيطرته على مجريات اللقاء على الرغم من البداية التي لم تكن كما يجب الإ أنه امسك الكرة وبداء بصنع الكرات الخطيرة. سدد حاتم علي كرة قوية من على حافة منطقة الجزاء لكن حارس الجند امسك الكرة ببراعة. وعاد حمزة الشحمي للتسديد من بعيد بثلاث مرات مرتين علت العارضة بقليل والثالثة ابعدها الحارس بصعوبة شديدة وعاد الشحمي ليرسل كرة على رأس سليمان حزام والذي وضعها برأسه قبل ان تصطدم بلاعب الجند وتخرج ركنية.

وسجل سليمان حزام هدف الشهيد الأول بعد تمريرة رائعة من جارالله وضعها بالكعب بطريقة جميلة. ومن تبادل جميل للكرة بين حاتم علي وعرفات عشه استطاع الأخير أن ينهي الكرة في المرمى كهدف ثاني. وفي الشوط الثاني تمكن سليمان حزام من إضافة الهدف الثالث لفريقه بعد أن تلقى تمريرة رائعة من حاتم علي وضعها قوية في سقف المرمى.

وعاد سليمان حزام ليسجل الرابع لفريقه بعد أن تلقى تمريرة في عمق الدفاع وضعها برأسه بطريقه جميلة. وأختتم  سليمان حزام الخماسية لفريق الشهيد مراد بعد تمريرة لجار الله له روضها بصدره وسددها بطريقة رائعة " دبل كيك " كواحد من أحلى الأهداف في البطولة.

بهذا الفوز يتأهل فريق الشهيد مراد كثاني المجموعة ليواجه فريق مستشفى الشفاء في نصف النهائي يوم 21 رمضان .

وتأهل فريق نصر السمكر للدور ذاته بعد أن تمكن من الفوز على فريق يونس للألمنيوم بخمسة أهداف مقابل هدف. سجل أهداف نصر السمكر أحمد الشرعبي"  هاتريك " عارف الحبيشي "هدف " وشهاب احمد" هدف " ليتأهل النصر لدور نصف النهائي ليواجه فريق هلال السبرة في 20 رمضان.


آخر الأخبار