تأسس في 22 مايو 2012م

رونالدو يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

متابعات
2021-05-01 | منذ 2 أسبوع

رونالدو

 أكد تقرير صحفي إيطالي أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد حسم قراره النهائي بشأن مستقبله مع نادي يوفنتوس، مع اقتراب الموسم الجاري من نهايته.

وكانت تقارير صحفية عديدة قد تكهنت خلال الفترة الماضية بقرب رحيل الدون البرتغالي عن تورينو، على الرغم من التأكيدات المتكررة من جانب إدارة البيانكونيري على استمرار اللاعب مع الفريق حتى نهاية عقده في صيف عام 2022.

صحيفة ”لاغازيتا ديللو سبورت“ الإيطالية أكدت في تقرير لها أن النجم البرتغالي قرر الرحيل عن صفوف يوفنتوس بنهاية الموسم الجاري وعدم الانتظار لنهاية عقده مع النادي. وأضافت الصحيفة أن كريستيانو طلب من وكيل أعماله خورخي مينديز البحث له عن فريق آخر ينضم لصفوفه خلال الميركاتو الصيفي المقبل. وأكدت ”لاغازيتا ديللو سبورت“ في تقريرها أن النجم البرتغالي حسم قراره بشكل نهائي، ولا ينوي الاستمرار في صفوف يوفنتوس، حيث وصلت العلاقة بينه وبين إدارة النادي إلى مرحلتها الأخيرة.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن خيار العودة لصفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي سيكون هو الأقرب للنجم البرتغالي، ولكن سيكون عليه التنازل وتخفيض راتبه السنوي الذي يبلغ 31 مليون يورو.

وأضافت أن كريستيانو كان يأمل في العودة لصفوف ريال مدريد الإسباني، ولكن إدارة النادي الملكي رفضت مناقشة فكرة عودته للفريق في الوقت الحالي.

وكان فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، قد أكد في تصريحات سابقة أن عودة كريستيانو في الوقت الحالي غير مطروحة للمناقشة في قلعة سانتياغو برنابيو.


آخر الأخبار