تأسس في 22 مايو 2012م

شكوك حول انتهاء موسم إينغز مهاجم ساوثامبتون

متابعات
2021-04-29 | منذ 3 شهر

اينغز

 قال رالف هازنهوتل مدرب ساوثامبتون المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس إن داني إينغز لن يشارك في المباريات القليلة المقبلة بعد إصابته في الفخذ وقد يغيب المهاجم عن اللقاءات المتبقية في الموسم.

وغادر إينغز، هداف ساوثامبتون برصيد 10 أهداف هذا الموسم، الملعب في الشوط الثاني خلال الخسارة 2-1 أمام توتنهام هوتسبير الأسبوع الماضي، وقال هازنهوتل إنه لم يتدرب هذا الأسبوع.

وأبلغ المدرب النمساوي مؤتمراً صحفياً قبل مواجهة ليستر سيتي في الدوري غداً الجمعة: سيغيب إينغز و(رايان) برتراند و(أوريول) روميو. إصابة إينغز ليست سيئة مثلما بدت في البداية. لا أدري إن كان سيعود في المباريات المتبقية (من الموسم).

أمامنا 5 لقاءات، باحتساب مباراة ليفربول، في أسبوعين ولذلك نحن بحاجة إلى كل لاعب. وأضاف: روميو عاد إلى الملعب لكنه لم يتدرب مع بقية المجموعة.

انضم مايكل أوبافيمي إلى المران مجدداً ولا يوجد مشكلات حتى الآن لكنه غير مستعد. وكان ساوثامبتون في المراكز الأربعة الأولى في ديسمبر لكنه تراجع بسرعة في الترتيب بعد حصوله على 10 نقاط فقط في 2021.

ويحتل النادي القادم من الساحل الجنوبي المركز 15 بفارق 9 نقاط عن منطقة الهبوط لكن تتبقى له مباراة إضافية.

وقال هازنهوتل الهدف واضح وهو الحصول على عدد أفضل من النقاط لأن الأداء في الآونة الأخيرة ليس مثل الذي قدمناه في النصف الأول من الموسم.


آخر الأخبار