تأسس في 22 مايو 2012م

نيمار: لقد تحسنت في العديد من النواحي

متابعات
2021-04-27 | منذ 2 شهر

نيمار

 أكد نجم باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار، أن الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا هو هدفه الكبير مع فريقه، وأوضح قبل مباراة الذهاب في دور نصف النهائي أمام مانشستر سيتي، أن باقي الأمور تعد ثانوية، وأنه يمر الآن بأفضل حالاته منذ وصوله إلى العاصمة الفرنسية. وظهر اللاعب، الذي ينتهي عقده مع الفريق الباريسي في يونيو 2022، أمام وسائل الإعلام ليؤكد أنه لا يوجد في ذهنه ما يشغله أكثر من الفوز بالبطولة الأوروبية، لا مستقبله ولا الكرة الذهبية ولا أي شيء آخر.

وأضاف أغلى لاعب في العالم أريد مساعدة الفريق في الوصول إلى النهائي (...) وصلنا العام الماضي إلى النهائي للمرة الأولى والآن علينا أن نخطو خطوة أخرى إلى الأمام.

نتحلى بالثقة، وسنقدم كل شيء. وأبدى نيمار (29 عاماً) احترامه للسيتي، لكنه أكد أن باريس سان جيرمان قد تطور منذ وصوله إليه قبل 4 سنوات، وأن المنافسين الآن ينظرون إليهم بشكل مختلف، قائلاً عندما يشيرون إلى باريس سان جيرمان، فإنهم يعتبرونه واحداً من أفضل 5 أو 6 فرق في العالم. لقد نال الفريق الاحترام الذي يستحقه.

وشدد لقد تحسنت في العديد من النواحي، وتمكنت من التغلب على الصعوبات. هناك من شكك في مهنيتي، لكنني عملت دائماً بجد وتركيز. لقد أثبت ذلك على أرضية الميدان. وتجنب مهاجم برشلونة السابق الرد على التساؤلات حول تجديد عقده، رغم أنه أقر بوجود اتصالات مع مجلس الإدارة «هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك، ما زال لدي عامان هنا.

أشعر أنني بحالة جيدة، سأستمر في تقديم أفضل ما لدي. قد يكون هذا أفضل موسم لي هنا».

ويستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي غداً الأربعاء منافسه مانشستر سيتي الإنجليزي على ملعب حديقة الأمراء في إطار مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.


آخر الأخبار