تأسس في 22 مايو 2012م

سيد عبدالحفيظ: الأهلي لم يطلب تأجيل مباراة الزمالك

متابعات
2021-04-26 | منذ 5 شهر

سيد

 أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن ناديه لم يطلب تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك المقرر لها في العاشر من آيار/مايو المقبل ببطولة الدوري المصري لكرة القدم، كما تردد خلال الساعات الماضية.

قال سيد عبدالحفيظ في تصريحات لإذاعة (أون تايم سبورتس) اليوم الأحد أن الأهلي لم يطلب نهائيا تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك ولكنه أرسل طلبا للنظر في جدول المسابقة.

وأضاف: “هل منطقي أن نلعب كل 72 ساعة.. لا يوجد فريق في العالم يستطيع تحمل ذلك.. واجهنا الزمالك 18 نيسان/أبريل ثم سموحة 21 وإنبي 24 ونواجه المصري البورسعيدي 27 من نفس الشهر بالإسكندرية ثم نلعب في الثلاثين من الشهر الحالي بالقاهرة أمام الجونة وغزل المحلة الثالث من آيار/مايو القادم بالمحلة ثم مع الإتحاد بالإسكندرية في السادس من الشهر ذاته وبعدها أمام الزمالك بالقاهرة”.

وأوضح عبدالحفيظ “طلبنا تفسيرا لهذا الجدول المضغوط وهل منطقي أن نواجه المحلة خارج القاهرة بالدور الثاني قبل أن نلعب مصر المقاصة واسوان المؤجلتان من الدور الأول”.

وتحدث مدير الكرة بالأهلي عن التقارير التي أشارت لوصول عروض من تركيا لضم محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق الأحمر، حيث قال “لم تصلنا أي عروض رسمية لضم اللاعب سواء من تركيا أو غيرها”.

وتابع “محمد هاني ومحمود وحيد بدأ كل منهما العودة للتدريبات الجماعية بعد شفائهما من الإصابات وجونيور أجايي يحتاج الي عشرة أيام أخرى للعودة للتدريبات والتونسي علي معلول سوف يعود في الأسبوع الأول من الشهر القادم للتدريبات الجماعية”.

يذكر أن الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالدوري المصري برصيد 42 وحامل اللقب في المواسم الخمسة الأخيرة بالمسابقة، يحتل المركز الثاني في ترتيب البطولة حاليا برصيد 33 نقطة من 14 مباراة، بفارق ثلاث نقاط خلف الزمالك (المتصدر)، الذي خاض 16 لقاء.


آخر الأخبار