تأسس في 22 مايو 2012م
افتتاح دوري المحترفين لمنتدى المستقبل وبرعاية مياة بلادي

هلال السبرة يدك شباك نصر السمكر برباعية نظيفة

الرياضي نت _ طاهر الوهبي
2021-04-18 | منذ 5 شهر

تصوير طاهر الوهبي

 تمكن هلال السبرة من الفوز على نصر السمكر برباعية نظيفة في افتتاحية دوري المحترفين لمنتدى المستقبل الاجتماعي والثقافي بمدينة القاعدة بنسختها الثانية عشر.

المباراة اقيمت اليوم على ملعب تضامن القاعدة بحضور نائب رئيس تضامن القاعدة الاستاذ نجيب مهيوب المقل والامين العام لمنتدى المستقبل الاستاذ مرشد الكامل والشيخ امين عبدالوهاب العريقي وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجمهور كبير امتلاء به ملعب التضامن.

تصوير طاهر الوهبي

افتتح مهرجان الاهداف للهلال المهاجم حسن الحميري بعد ان تلقى تمريرة رائعة من عبدالرحمن شهبين وهي النتيجة التي انتهت عليه احداث الشوط الأول.

تصوير طاهر الوهبي

وفي الشوط الثاني دفع مدرب الهلال بالنجم رياض عشه وكان لهذا التغير الأثر الكبير في تسجيل ثلاثة اهداف ، استطاع عشه تمرير الكرة لشهبين والذي روضها وارسلها بشماله قوية في سقف المرمى .

ثم عاد عبدالرحمن شهبين للتسجيل مرة اخرى بعد استلامه لتمريرة عشه خارج منطقة الجزاء وسددها بذكاء في الزواية البعيدة.

وعاد رياض عشه لصناعة الهدف الثالث له والرابع للفريق بعد ان ارسل كرة من ركنية على رأس المدافع عصام العوني مختتماً مهرجان الاهداف للهلال. بهذا الفوز رفع الهلال رصيده لثلاث نقاط في قمة المجموعة وسيلعب مباراته القادمة امام الطليعة في مواجهة قوية يوم الاثنين القادم.

ـ مستشفى الشفاء يفوز بثنائية على نادي الجند. وفي المباراة الثانية ولحساب المجموعة الثانية تمكن مستشفى الشفاء من تحقيق فوز مهم على الجند بثنائية نظيفة.

وفقد مستشفى الشفاء لخدمات مدافعه وديع معجب في منتصف الشوط الاول بعد تعرضه لاصابة بعد محاولة انقذه لهجمة للجند وخرج من المباراة ولم يستطع اكمالها.

وقبل ان يلفظ الشوط الاول انفاسه تمكن احمد القاضي من تسجيل الهدف الاول .

وفي الشوط الثاني زادت فاعلية الهجوم للشفاء وصنعوا فرص خطيرة تمكنوا في احداها من تسجيل الهدف الثاني بواسطة لاعبه علاء المظلوم بعد تلقيه لتمريره رائعة من فادي احمد.

ادار اللقائين الحكم الدولي انيس سالم وعلق على احداثها المعلق القدير خالد السياني


آخر الأخبار