تأسس في 22 مايو 2012م

هازارد خارج قائمة ريال مدريد في الكلاسيكو

متابعات
2021-04-09 | منذ 3 سنة

زيدان

 يواصل البلجيكي إدين هازارد ابتعاده عن قائمة ريال مدريد لمواجهة الكلاسيكو المرتقبة غداً أمام برشلونة بالليغا، رغم تعافيه من إصابته العضلية الأخيرة، حيث استبعده المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في قائمة يغيب عنها أيضاً المدافعان سرخيو راموس وداني كارباخال للإصابة، إضافة لرافائيل فاران بسبب معاناته من فيروس كورونا. واستدعى المدرب الفرنسي نفس قائمة اللاعبين التي خاض بها مواجهة ليفربول في مواجهة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي انخفضت لـ19 لاعباً بسبب العدوى الفيروسية لفاران، وغياب لاعب الفريق الرديف، سرخيو أريباس.

وبهذا الشكل سيتعين على هازارد الانتظار للعودة للملاعب، الغائب عنها منذ 13 مارس، حيث شارك خلال هذا الموسم في 14 مباراة فقط. ولم يستعد الريال أيضاً لاعبه داني كارباخال، الذي شارك في التدريبات منفرداً عقب إصابته العضلية، وكذلك قائده سرخيو راموس لإصابة عضلية في ربلة الساق، وفاران بسبب كوفيد-19. وفيما يلي قائمة الفريق لمواجهة الكلاسيكو:. في حراسة المرمى: كورتوا، لونين ودييجو ألتوبي. الدفاع: أودريوزولا، ميليتاو، ناتشو، ميندي ومارسيلو.

خط الوسط: كاسيميرو، فيدي فالفيردي، كروس، مودريتش، إيسكو ولوكاس فاسكيز. الهجوم: ماركو أسينسيو، فينيسيوس، رودريجو، بنزيمة وماريانو.


آخر الأخبار