تأسس في 22 مايو 2012م

الألماني شوستر: الكلاسيكو المقبل لن يكون الأخير لميسي

متابعات
2021-04-08 | منذ 3 سنة

ميسي

 قال الألماني بيرند شوستر لاعب ريال مدريد وبرشلونة السابق، اليوم الخميس، إنه لا يرى الأرجنتيني ليونيل ميسي يلعب لصالح فريق غير البرسا، وأن مباراة الكلاسيكو المقررة السبت المقبل لن تكون الأخيرة لنجم الفريق الكتالوني. وعن رأيه في مباراة الكلاسيكو بين الريال وبرشلونة التي ستقام ضمن الجولة الـ30 من الدوري الإسباني قال شوستر: هذه المرة لا أرى أن هناك فريقاً أوفر حظاً.

الفريقان في حالة جيدة للغاية. أعتقد أن الكلاسيكو سيكون مثيراً جداً. وتابع: ما زال يتبقى الكثير من المباريات لكن الفوز بالنسبة لأي من الفريقين سيكون ضربة قوية على الرغم من أن أتلتيكو سيظل موجوداً حتى النهاية، وذلك في إشارة إلى المتصدر أتلتيكو الذي تفصله حالياً نقطة عن برشلونة الوصيف وثلاث نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

وأضاف: سعيد لأن أتلتيكو أخيراً في الصدارة وأتمنى أن يفوز بالليجا حتى لا يكون البطل واحداً دوماً (في إشارة إلى ريال مدريد وبرشلونة). قدم موسماً جيداً وسيكون من الجيد للبطولة أن يفوز.

وعن ميسي يرى شوستر أن هذا الكلاسيكو لن يكون الأخير له، مبيناً لا أرى ميسي في فريق آخر أو في مدينة أخرى.

وصول جوان لابورتا لرئاسة النادي يصب في صالحه وأنا على قناعة بأنه سيبقى. وجاءت تصريحات شوستر، الذي درب ريال مدريد في موسم 2007/2008 خلال وجوده في بطولة لرياضة البادل بحضور لاعبين سابقين بالريال وبرشلونة.


آخر الأخبار