تأسس في 22 مايو 2012م

مدرب إشبيلية: انتصرنا على أحد أفضل أندية العالم

متابعات
2021-04-05 | منذ 4 شهر

اشبيلية

 بدا جولين لوبيتيجي، المدير الفني لإشبيلية، سعيداً، وبشكل خاص باللاعبين الذين انتصروا على متصدر الليغا وعلى أحد أفضل أندية العالم أتلتيكو مدريد، بهدف نظيف أمس الأحد ضمن الجولة الـ29 لليغا.

وأوضح لوبيتيجي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي شهدها ملعب (رامون سانشيث بيثخوان): قدمنا مباراة كبيرة، وحصلنا على المكافأة، في مباريات أخرى لم تسر الأمور بشكل جيد كما حدث اليوم (أمس).

وتابع: ليس من السهل أن تهدر ركلة جزاء، وبعد ذلك لا تتأثر بذلك، في إشارة لركلة الجزاء التي أهدرها الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس في الدقيقة 8، بتألق من الحارس السلوفيني يان أوبلاك الذي تصدى للركلة.

كما أكد المدرب الباسكي أن إهدار الركلة لم يؤثر على الفريق ولا على لوكاس أوكامبوس، مضيفاً أن المكافأة جاءت في الشوط الثاني بهدف الفوز على الفريق المدريدي الذي وصفه بـ المنافس الكبير.

ورغم ابتعاد إشبيلية بنحو 12 نقطة في المركز الرابع عن أقرب ملاحقيه، جاره ريال بيتيس، إلا أن لوبيتيجي شدد على عدم حسم هذا المركز، المؤهل لدوري الأبطال، لأنه ما زالت هناك مباريات كثيرة حتى نهاية الموسم، بداية من المباراة القادمة يوم الاثنين المقبل على ملعب (بالايدوس) أمام سيلتا فيغو أحد أفضل فرق الليغا.


آخر الأخبار