تأسس في 22 مايو 2012م

هالاند يعلن رغبته بالرحيل الى هذا الفريق

متابعات
2021-04-03 | منذ 2 أسبوع

هالاند

ما زال صراع مستقبل إيرلينج هالاند، نجم بروسيا دورتموند الألماني مستمرًا، بعدما سافر مينو رايولا، وكيل أعماله مع والد النرويجي إلى إسبانيا يوم الخميس الماضي. واجتمع الثنائي في الصباح مع خوان لابورتا، رئيس برشلونةالجديد، بعدما استقبلهم أحد رجاله في مطار إلبرات، ونقل لابورتا رغبته في التعاقد مع هالاند.

وفي المساء، جلس رايولا ووالد هالاند مع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد للوقوف على رغبتهم في هذه الصفقة، وكأنهم يفتحون مزاد أوروبي على النجم النرويجي. ووفقًا لما توصلنا إليه في «آس آرابيا» فإن ألف إينج هالاند، والد إيرلينج هالاند، نقل إلى خوسيه أنخيل سانشيز، المدير التنفيذي للمرينجي، رغبة اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، بالانتقال إلى مدريد، خاصة أن هالاند يحلم باللعب في ملعب سانتياجو برنابيو.

وتصطدم رغبة هالاند بمعضلتين، الأولى تتمثل في سلبية بروسيا دورتموند عند البيع، والثانية في المطالب الاقتصادية سواء من النادي أو طريقة وكيل أعماله. وأشارت مصادر من داخل ريال مدريد إلى أن، النادي الملكي لن يدخل في المزاد الذي يريد رايولا فعله لجنى أفضل سعر لهالاند.

ولن يزايد الريال مع برشلونة أو مانشستر سيتي وليفربول، وبقية الأندية التي تسعى وراء خدمات هالاند. ويريد ريال مدريد مواجهة الصفقة بكل شفافية على الطريقة الكلاسيكية، وإذا وافقت الإدارة الألمانية على التفاوض، سيرسل الريال عرضًا رسميًا لبدء هذه المفاوضات.


آخر الأخبار