تأسس في 22 مايو 2012م

رئيس بايرن ميونخ يعلن موقف النادي من ضم هالاند

متابعات
2021-04-01 | منذ 6 شهر

هالاند

 نفى كارل-هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم ما تردد حول مساعي النادي البافاري لضم إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند.

وقال رومينيجه في تصريحات لمجلة “شبورت بيلد” نشرتها اليوم الأربعاء إن النادي ليس بحاجة للاعب النرويجي في ظل حقيقة أن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ يعيش “ذروة مسيرته”.

وأضاف رومينيجه: “لا أعرف من أين تأتي هذه الشائعات. يمكنني فقط قول إننا لدينا أفضل لاعب في العالم في هذا المركز. روبرت ليفاندوفسكي لديه عقد حتى 2023.

وأنا واثق من أنها لن تكون النهاية، نظرا لاحترافيته.” من ناحية أخرى، أبدى توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ خيبة أمله إزاء إصابة زميله نجم الهجوم ليفاندوفسكي قبل المباريات المهمة المقبلة، لكنه قال إنه يفترض بالفريق تعويض غيابه.

وقال مولر في مقطع فيديو نشره عبر تطبيق “إنستجرام” مساء أمس الثلاثاء: “يأتي هذا بالطبع في توقيت غير مريح. لكنها ليست المرة الأولى في كرة القدم التي يتعين فيها على الآخرين التعويض.”

ومع ذلك، اعترف مولر بأنه يصعب إيجاد البديل للاعب يسجل الأهداف بغزارة. ويغيب ليفاندوفسكي، الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الألماني (بوندسليجا) برصيد 35 هدفا وتأخر بفارق خمسة أهداف فقط عن الرقم القياسي لجيرد مولر الذي سجل 40 هدفا خلال موسم واحد بالمسابقة، عن الملاعب لمدة أربعة أسابيع بسبب إصابة في أربطة الركبة.

وتعرض ليفاندوفسكي للإصابة خلال مشاركته مؤخرا مع المنتخب البولندي في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 المقررة في قطر.

وتتضمن المباريات التي يغيب عنها ليفاندوفسكي، مباراة بايرن المرتقبة أمام لايبزج أقرب ملاحقيه في صدارة البوندسليجا يوم السبت المقبل، وكذلك مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.


آخر الأخبار