تأسس في 22 مايو 2012م

ألمانيا تواجه الدنمارك ودياً

متابعات
2021-03-30 | منذ 4 شهر

المانيا

 أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن المنتخب الألماني سيخوض مباراة ودية أمام نظيره الدنماركي في الثاني من حزيران/يونيو المقبل ضمن استعداداته لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، التي تأجلت من العام الماضي إلى العام الجاري بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

ولم يجر الاستقرار بعد على مكان إقامة المباراة لكنها قد تقام في مدينة انسبروك النمساوية القريبة من مدينة زيفيلد التي تحتضن المعسكر التدريبي للمنتخب الألماني اعتبارا من 23 أيار/مايو. ويخوض المنتخب الألماني آخر مباراة ودية له قبل خوض البطولة الأوروبية، أمام نظيره اللاتفي في دوسلدورف في السابع من حزيران/يونيو.

ويتنافس المنتخب الألماني في البطولة الأوروبية ضمن مجموعة تضم معه المنتخب الفرنسي بطل العالم، الذي يلتقي به في 15 حزيران/يونيو، والمنتخب البرتغالي حامل لقب البطولة الأوروبية ومنتخب المجر.

وسيخوض المنتخب الألماني جميع مبارياته الثلاث في المجموعة في مدينة ميونخ، إحدى المدن الــ12 الأوروبية التي تحتضن فعاليات البطولة.

كذلك يخوض المنتخب الدنماركي جميع مبارياته الثلاث في دور المجموعات على أرضه في كوبنهاجن، وسيتنافس مع منتخب فنلندا، الذي يلتقيه في 12 حزيران/يونيو، ومنتخبي بلجيكا وروسيا.


آخر الأخبار