تأسس في 22 مايو 2012م

مدرب إنجلترا يشيد بأداء ماونت

متابعات
2021-03-29 | منذ 3 سنة

كين

 أثنى جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا، على أداء ماسون ماونت "الممتاز"، بعد أن هز لاعب وسط تشيلسي الشباك خلال الفوز 2-صفر على ألبانيا، أمس الأحد، وقال إن لديه فرصة كبيرة في المشاركة أساسيا في المواجهة المقبلة بتصفيات كأس العالم، ضد بولندا.

وسجل هاري كين وماونت الهدفين في تيرانا، ليقودا فريق ساوثجيت لتصدر المجموعة التاسعة برصيد ست نقاط من مباراتين، بفارق نقطتين عن بولندا والمجر.

وماونت هو أول لاعب من تشيلسي يسجل أو يصنع هدفا في ثلاث مباريات متتالية مع إنجلترا، منذ فرانك لامبارد المدرب السابق للاعب البالغ من العمر 22 عاما. وقال ساوثجيت "أعتقد أن أداءه كان ممتازا، إنه لاعب استثنائي ويجد مساحات بطريقة ذكية ويصنع فرصا ويسجل أهدافا". وشارك ماونت أساسيا في آخر سبع مباريات للمنتخب الإنجليزي، وقال ساوثجيت إنه مرشح للاستمرار في التشكيلة أمام بولندا يوم الأربعاء. وأكد مدرب إنجلترا "درسنا حالة كل اللاعبين بعد المباراة الأولى، لم يشارك في دوري أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع قبل انضمامه للمعسكر، لكن بغض النظر عن ذلك، نحن نحاول الفوز والتأهل لكأس العالم ولا يمكنني التفكير بانتظام في تغيير التشكيلة".

وأضاف "هناك العديد من اللاعبين الغائبين وحاولنا حماية لاعبي الهجوم في النصف الأول من الأسبوع، الآن علينا محاولة الفوز بالمباريات".


آخر الأخبار