تأسس في 22 مايو 2012م

إسبانيا تختتم استعداداتها لمواجهة اليونان

متابعات
2021-03-25 | منذ 7 شهر

اسبانيا

 اختتم المنتخب الإسباني امس الأربعاء استعداداته لمواجهة ضيفه اليوناني، المقرر إقامتها الخميس ضمن مباريات المجموعة الثانية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، وسط غياب المهاجم جيرارد مورينو للإصابة.

وتم تعديل الخطط المعتادة قبل المباريات الرسمية للمنتخب الإسباني بسبب الوضع الذي لا يزال يعاني منه عالم كرة القدم، حيث خاض منتخب لاروخا مرانه الأخير على ملعب "مدينة لاس روثاس لكرة القدم" بدلا من الملعب الذي ستقام عليه المباراة.

كما يعقد المدير الفني، لويس إنريكي، وألفارو موراتا، مؤتمرا صحفيا عن بعد من مقر الاتحاد الإسباني، بدلا من المركز الصحفي في ملعب (نويبو لوس كارمينيس)، الذي يستضيف المباراة الأولى في مسيرة إسبانيا نحو مونديال قطر 2022.

وبعد يومين من العلاج الطبيعي، نزل مهاجم فياريال إلى أرض الملعب وقام ببعض تمرينات الجري، على أمل أن يشارك ولو لدقائق في المباراتين المقبلتين، أمام جورجيا وكوسوفو. ويبحث لويس إنريكي عن حلول لتعويض غياب الهداف الإسباني، الذي أحرز 16 هدفا هذا الموسم.

وسيغادر المنتخب الإسباني مقر إقامته في "مدينة الكرة" مساء اليوم متوجها إلى مطار باراخاس، حيث سيغادر في تمام الساعة 7:30 مساء على متن رحلة خاصة إلى غرناطة.


آخر الأخبار