تأسس في 22 مايو 2012م

ألمانيا تسعى لنفض غبار الخسارة التاريخية أمام إسبانيا في تصفيات المونديال

متابعات
2021-03-25 | منذ 3 أسبوع

المانيا

 يسعى منتخب ألمانيا إلى نفض غبار خسارته التاريخية أمام إسبانيا بسداسية نظيفة في نوفمبر الماضي ومصالحة جماهيره، من خلال الفوز بمبارياته الثلاث في مستهل مشواره في تصفيات مونديال قطر 2022.

ويستضيف المنتخب الألماني نظيره الأيسلندي في دويسبرغ الخميس قبل مواجهة رومانيا خارج الديار ثم لقاء مقدونيا الشمالية بعدها بثلاثة أيام في دويسبرغ مجدداً. ويحتاج مدرب ألمانيا يواخيم لوف إلى تحقيق انتصارات مقنعة أمام منتخبات في متناول فريقه لاستعادة ثقة الجماهير الألمانية التي تلقت صدمة كبيرة عندما خسر منتخب بلاده في دوري الأمم الأوروبية أمام إسبانيا صفر-6 في نوفمبر الماضي في أقسى خسارة له منذ عام 1931.

ويحتاج لوف الذي بلغ الذروة عندما قاد ألمانيا إلى التتويج بلقبها العالمي الرابع بالفوز على الأرجنتين 1-صفر بعد التمديد في مونديال 2014، إلى إنهاء عهده الذي سيستمر 15 عاماً مع نهاية الكأس القارية بأفضل طريقة ممكنة. وتعتبر المباريات الثلاث المقبلة الفرصة الأخيرة له للنظر في خيارات محتملة قبل انطلاق كأس أوروبا، واستدعى لوف شابين إلى صفوف المنتخب أحدهما جمال موسيالا (18 عاماً) لاعب وسط بايرن ميونيخ الذي يحمل الجنسية الألمانية والإنجليزية لكنه فضل الدفاع عن الأولى على الرغم من دفاعه عن ألوان منتخب إنجلترا للفئة العمرية تحت 21 عاماً.

وفرض موسيالا (18 عاماً) نفسه في تشكيلة بايرن ميونيخ هذا الموسم وبات أصغر لاعب في صفوف الفريق البافاري يسجل هدفاً في دوري أبطال أوروبا في شباك لاتسيو الإيطالي (4-1) الشهر الماضي. كما استدعى فلوريان فيرتر (17 عاماً) من صفوف باير ليفركوزن.


آخر الأخبار