تأسس في 22 مايو 2012م

الصحوة يكار يصعد الى نهائي دوري ابطال جهران بفوزه على شباب طلحامه

الرياضي نت - احمد الشلالي
2021-03-25 | منذ 3 أسبوع

احمد الشلالي

 استطاع نادي الصحوة يكار ان يحجز مقعدا في نهائي دوري ابطال جهران بضاف بعد تغلبه على شباب طلحامه بهدفين. المباراة شهدت في شوطها الاول نوع من الحذر من قبل الفريقين وحضرت الهجمات الخطيره لكنها لم تجد من يكملها كأهداف حيث تميز دفاع وحارس الفريقين في قطاع اغلب الهجمات وكانت الصحوة هو الافضل نوعا ما لينتهي الشوط الاول بنتيجة صفرية.

 

الشوط الثاني والذي يعتبر شوط المدربين استطاع نجوم الصحوة من تسجيل الهدف الاول عن طريق المهاجم الخطير حسين القاضي بتسديدة زاحفة لتسكن شباك الشباب الذي رتب صفوفه وشن عدة هجمات خطيرة لكنها كانت تذهب ادراج الرياج بسبب رعونة مهاجميه وتالق حارس الصحوة عبدالحفيظ الدرع.

وقبل نهاية المباراة بدقائق تمكن الصحوة من تسجيل هدفه الثاني عن طريق المشاكس سند ابو راج ليضغظ لاعبي الشباب مجددا من اجل حفظ ماء الوجه وفي الدقيقة الاخيره تمكن المهاجم محمدعايض من تسجيل الهدف الوحيد للشباب من كرة راسية وهنا يطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء المباراة بتأهل الصحوة الى النهائي وينتظر الفائز من مباراة شباب العليب واتحاد عسم هوامش من المباراة : ادار المباراة الحكم المميز عبدالله صالح سعيد وساعده على الاطراف مهدي احمد وعبدالعزيز الشناني. وتقام غدا مباراة تجمع بين شباب العليب واتحاد عسم لتحديد من يرافق الصحوة الى النهائي.


آخر الأخبار