تأسس في 22 مايو 2012م

الأهلي السعودي يعلن إنهاء تعاقده مع ميلويفيتش

متابعات
2021-03-25 | منذ 3 أسبوع

الاهلي

 أعلن النادي الأهلي السعودي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن إنهاء تعاقده مع الصربي فلادان ميلويفيتش المدير الفني للفريق بالتراضي. وذكر النادي السعودي في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة” تويتر”، أنه أنهى جميع الإجراءات القانونية اللازمة بين الطرفين، كما كلف يوسف عنبر بقيادة الفريق حتى نهايةالموسم الحالي.

وأوضح الأهلي أنه توصل إلى اتفاق مع ميلويفيتش لفك الارتباط بين الطرفين بالتراضي، لتجنب الدخول في أزمات جديدة، بعدما هددد المدرب بالتصعيد في حال تم فسخ تعاقده دون الحصول على مستحقاته المتأخرة. وسيطرت حالة من الغموض على مصير المدرب الصربي في الساعات القليلةالماضية، بعدما غادر إلى العاصمة الصربية بلجراد فجأة، مستغلا توقف منافسات الأندية بسبب فترة إقامة مباريات المنتخبات في التصفيات المختلفة حول العالم.

و ذكرت تقارير أن ميلويفيتش كان قد أبدى غضبه من تصرفات إدارة الأهلي في الفترة الأخيرة، خاصة من ناحية عدم التشاور معه حول صفقات الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، وتأخير رواتب اللاعبين الأمر الذي أثر على مستواهم بوضوح، ليهدد بتقديم شكوى رسمية أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بسبب مستحقاته المالية المتأخرة. ويحتل الأهلي المركز السابع برصيد 35 نقطة في ترتيب الدوري السعودي.


آخر الأخبار